السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي يقوم بجولة تفقدية على الأسواق والمرافق العامة في طوباس

نشر بتاريخ: 23/08/2010 ( آخر تحديث: 23/08/2010 الساعة: 19:23 )
طوباس -معا- قام محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي اليوم، بجولة تفقدية في مركز المدينة شملت أسواقا ومحال تجارية وشوارع عامة .

واطلع المحافظ طوباسي خلال الجولة التفقدية التي رافقه فيها المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة، ومدير الاقتصاد الوطني عبدالله ياسين، والقائم بأعمال مدير الزراعة فايز مسلماني وعمار الحنبلي مدير البيطرة ومدير الصحة د . مأمون زيود وخضر دراغمه مدير دائرة الصحة والبيئة في المحافظة وممثلين عن البلدية والغرفة التجارية على أوضاع السوق والسلامة العامة .

والتقى المحافظ خلالة هذه الجولة التفقدية مع عددا من التجار وأصحاب المحال التجارية، مؤكدا على ضرورة التزام التجار بإشهار الأسعار وعدم الاستغلال والاحتكار للسلع التي يجب أن تكون بمتناول المستهلك وفقا للأسعار المحددة .

واشار المحافظ الى ان هذه الجولة تاتي في اطار الاطلاع على نشاطات اللجنة التنسيقية العليا لمراقبة اسواق المحافظة خلال شهر رمضان الفضيل والتي من شانها التاكد من من اشهار الاسعار ومراقبتها خلال الشهر الفضيل وسلامة البضائع ومراقبة النظافة العامة والتاكد من خلة المحال من منتجات المستوطنات .

وأشار المحافظ إلى ضرورة إشهار الأسعار على السلع والالتزام بمدة الصلاحية للسلع وذلك حفاظا على سلامة المستهلكين، مؤكدا على ضرورة إخلاء الأسواق من منتجات المستوطنات .

وأكد المحافظ طوباسي على ضرورة الالتزام بالنظافة العامة لدى التجار وفي الأسواق والشوارع العامه لما في ذلك من دلالة على النظافة والسلامة العامة.

وعلى هامش الجولة التفقدية قام المحافظ بزيارة رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمه وبحث معه أمور النظافة العامه والشوارع والأبنية الآيلة للسقوط .

وشدد المحافظ على ضرورة ان تسود ثقافة النظافة العامة لدى التجار وأصحاب المحال التجارية والمواطنين لتكون المحافظة أجمل وأنظف، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون بحق كافة المخالفين لشروط السلامة العامة والانظمه المعمول بها في الخصوص .