الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

صاعقة العميد بكرة الطائرة : فوز العروب على بيت كاحل

نشر بتاريخ: 24/08/2010 ( آخر تحديث: 24/08/2010 الساعة: 10:59 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - تتواصل مباريات بطولة صاعقة عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" بالكرة الطائرة بنجاح تام, على ملاعب صالة بلدية الخليل الرياضية, حيث جرت المباراة الثانية في البطولة والتي جمعت شباب العروب وشباب بيت كاحل ليلا.

انتهت المباراة بفوز شباب العروب على بيت كاحل بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد, حيث وقف بيت كاحل المصنف ضمن الدرجة الثانية ندا قويا للعروب الذي يعتبر من فرق الدرجة الممتازة, لكن خبرة العروب وتمرسه أنهى المباراة لصالحه.

حضر المباراة: رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب الذي علق على المباراة قائلا : "المباراة عموماً جيدة المستوى، والبطولة هي فرصة لتجميع الفرق المشاركة. بالنسبة لفريق العروب هذه مناسبة جيدة لكي يعود إلى سابق عهده" وتابع يقول : "هذه منشأة رياضية نعتزّ ونفخر بها خصوصاً أنها في الخليل. أشكر بلدية الخليل ورئيسها خالد العسيلي على هذا الإنجاز، ونأمل من جميع الأندية استغلال هذه الصالة الفريدة، كما وأشكر نادي شباب الخليل على هذه المبادرة الطيبة في تنظيم هذه البطولة المهمة والحيوية".

كذلك حضر المباراة أمين سرّ الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة أسامة الجوابرة، مدير الصالة الرياضية راني أبو خلف, والمدير الإداري لنادي شباب الخليل بهاء القواسمي, ومشرف الصالة بلال الجعبري, ومراقب الكهرباء أمجد صلاح, وعضو المكتب الحركي رجائي السلايمة, وجمهور قليل نسبياً.

حكم المباراة للساحة : منير التلاحمة, ساعده بهاء القواسمي, وباسم جوابرة...

وسيلتقي يوم الأربعاء شباب الخليل مع جمعية الشبان المسلمين, في لقاءٍ مرتقب ويعتبر لقاء قمة مبكر، وهذه المباراة ضمن المربع الذهبي الفائز فيها سينتقل للمباراة النهائية... وعلى نفس الصعيد يتقابل يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف ليلا فريقا شباب يطا و شباب بيت عوا ضمن نفس البطولة, وفي نفس الصالة الرياضية التابعة لبلدية الخليل.