الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عسكر يعلن جهوزيته لخوض الدوري ويعتبر حسم لقاء المركز نقطة البداية

نشر بتاريخ: 24/08/2010 ( آخر تحديث: 24/08/2010 الساعة: 14:39 )
نابلس- معا - أحمد شكوكاني –الزائر لمركز شباب عسكر يلاحظ بأم عينه حالة الحراك الكبيرة التي يشهدها المركز فالكل منغمس في جلسات تناقش ماهية الاستعداد والعمل لتحقيق ماهو مطلوب في دوري المحترفين ، الادارة واللاعبين والجماهير يعملون كخلية نحل واحده من أجل إنجاح مهمة العساكر في هذا الدوري الذي سينطلق بالنسبة لعسكر يوم الجمعة بلقاء أول مع الأشقاء مركز طولكرم.

فقد أكدت الهيئة الإدارية لمركز شباب عسكر على لسان مشرفها الرياضي عبد الرؤوف أبو حويلة أنها جاهزة لهذه المهمة من جميع الجوانب فقد أنهت كافة الالتزامات الإدارية التي نص عليها قانون الاحتراف وجهزت فريقاً جيداً عملت على تجهيزه لفترة طويلة من الوقت وعززته بعدد من اللاعبين المحترفين ووفرت له أجواء الراحة المطلوبة معتبراً فريقه من الفرق القادرة على تحقيق النتائج الطيبة ومنافسة الفرق الكبار.

بدورهما أكدا المدربان حسن مصالحة ومساعده وائل الحلو أن فريقهما أصبح جاهزاً من الناحيتين البدنية والتكتيكية لخوض دوري المحترفين وذلك بعد الوجبات التدريبة الدسمة والتي كثفها الفريق بالفترة الأخيرة حيث كان تجرى بمعدل تدريبيين صباحي ومسائي .

وقد تحدث المدربان عن عناصر الفريق معتبران اندماج العناصر الشابه الصاعده مع العناصر ذو الخبرة بنقطة ايجابية تسجل للفريق الذي يسعى لتحقيق نتائج جيدة مطلوبة منه خاصةً وأنه يتمتع بسمعة وقاعدة جماهيرية كبيرتين .

وقد تحدث المدربان عن أهمية الفوز على المركز في لقاء الجمعة حيث يعتبر الفوز نقطة البداية للمنافسة بهذا الدوري خاصة وأنه سيكون على أرض العساكر وبين جماهيرهم والفوز بهذا اللقاء يعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق.

أما كابتن العساكر الحارس زهير عرفه فقد أكد على إدراكه وزملائه لهذه المهمة الكبيرة واعداً جماهير عسكر بأن يكونوا عند حسن ظنهم وداعياً لاعبيه للتحلي بالروح القتالية في أرض الملعب والتحمل والصبر واهمال الامور المستفزة .

من ناحيتها فقد قالت رابطة مشجعي عسكر على لسان قائد جماهيرها فايز القطش أنها أعدّت العده لهذا اللقاء حيث نشرت البوسترات الدعائيه لهذه المقابلة وحشدت الاف الجماهير لمؤازرة العساكر داعياً الجماهير للإلتزام ببيان الرابطة والذي وزع عليها والذي دعا فيه الى الإبتعاد عن التعصب ونبذ أصحاب الفتن والمشاكل والتأكيد على الهتاف الرياضي الموّحد والوقوف خلف الفريق طوال الفترة القادمة لأنها فترة مهمة للعساكر .

وقد طالب القطش اللاعبين بأن يكون عند حسن ظنّ الجماهير العسكراويه وأن يكونوا قدر هذه المسؤولية الكبيرة خاصةً وأنهم يمثلون قطاعاً كبيراً من عشاق كرة القدم في محافظة نابلس .