الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يسلم مكرمة الرئيس للطلبة الاوائل

نشر بتاريخ: 24/08/2010 ( آخر تحديث: 25/08/2010 الساعة: 11:35 )
سلفيت-معا- سلم عصام ابو بكر محافظ سلفيت امس مكرمة الرئيس محمود عباس لاوائل الطلبة في الثانوية العامة في محافظة سلفيت خلال حفل افطار جماعي لـ(25) طالبا وطالبة الاوائل في مختلف الافرع وذويهم اقيم في منتزه بلدية سلفيت.

وحضر حفل الافطار بلال عزريل عضو المجلس الثوري لحركة فتح، وعبد الستار عواد امين سر اقليم فتح/ سلفيت وجابر البطة مدير عام الشؤون العامة في المحافظة ومحمود صالح مدير عام الشؤون الادارية والمالية و د.خالد القرواني مدير جامعة القدس المفتوحة/ منطقة سلفيت التعليمية ورفيق سلامه مدير التربية والتعليم وفريد عياش المساعدالاداري في التربية والتعليم, ونهاد الناعورة رئيس مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة.

ونقل ابو بكر تهاني الرئيس محمود عباس وتبريكاته للطلبة المتفوقين وذويهم، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية والعملية، مؤكدا حرص الرئيس واهتمامه البالغ بهذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني باعتبارهم اللبنة الاساسية للدولة الفلسطينية القادمة.

وعبر ابو بكر عن اعتزازه وفخره بطلبة وابناء محافظة سلفيت على ما حققوه من نتائج واصرارهم على رفع مستوى بلدهم رغم المعاناة التي يواجهونها جراء الظروف الاقتصادية الصعبة الناتجة عن مستوى البطالة العالية، واعدا اياهم ان يسعى جاهدا لتوفير منح دراسية للطلبة الاوائل والعمل على حل مشاكلهم.

وشدد عزريل خلال كلمة القاها على اهمية العلم والتعليم لانه الكفيل بخلق اجيال واعية تتمكن من البناء وقادرة على صيغة الرقي والثقافة والحضارة التي تليق بالشعب الفلسطيني وبناء دولة المؤسسات القائمة على العلم والمعرفة.

وفي كلمة رفيق سلامة مدير التربية والتعليم في المحافظة التي بارك فيها لاوائل الطلبة واهاليهم على نجاحهم واشار الى ضرورة الجهد والاجتهاد اكثر لنحقق نتائج افضل في الاعوام القادمة.

وفي نهاية الحفل سلم محافظ سلفيت ابو بكر مكرمة الرئيس للطلبة المتفوقين.