الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي التفاح الرياضي يطلق بطولة اسرى الحرية الكروية

نشر بتاريخ: 24/08/2010 ( آخر تحديث: 24/08/2010 الساعة: 12:25 )
غزة - معا - أعلن نادي التفاح الرياضي عن انتهاء استعداداته لإطلاق البطولة الكروية التي ستحمل اسم " أسرى الحرية". وأعلن الناطق الاعلامي لنادي التفاح الرياضي سامي النخالة ان مجلس ناديه قرر في اجتماعه الأخير الذي عقد أمس بحضور رئيس النادي محمد حسونة و اعضاء مجلس الادارة رياض شابط وسفيان حسونة ووليد حمادة واسامة حسونة : إطلاق بطولة "اسرى الحرية " الرمضانية لكرة القدم بالتعاون مع اندية شرق محافظة غزة .

واضاف النخالة ان البطولة ستنطلق يوم الجمعة القادم 17 رمضان 1431هـ وتستمر البطولة لمدة اسبوعين على ملعب نادي التفاح المعشب وسيتم عمل حفل افتتاح يتم فيه تسمية الفرق المشاركة باسماء عمداء الاسرى من كافة الحركات السياسية في السجون حيث سيتم خلال الحفل رفع صور الاسرى بحضور الستة فرق للاندية المشاركة و هي : الجـــزيرة ، الرضــوان ، حطـــين ، الوفــاق ، الـــدرج ونادي التفـــاح المنظم للبطولة .

هذا واكد اسامة حسونه المشرف الرياضي ان جميع الاستعدادات تسير على قدم وساق من اجل وضع اللمسات الأخيرة فقد تم دعوة الفرق المشاركة لاجراء القرعة يوم الثلاثاء الموافق ,14 رمضان 1431هـ وتم تشكيل لجان فنية وتنظيمية للبطولة الرياضية التنشيطية سيتم الاعلان عنها خلال الايام القادمة .

واضاف حسونه ان تنظيم نادي التفاح الرياضي لهذه البطولة جاء لتنشيط ناديه و الاندية الغزية في شرق غزة لعدم التحاق هذه الاندية في أي بطولة رمضانية .و التذكير بالاسرى اخوتنا واحبتنا في السجون الاسرائيلية خاصة في هذا الشهر الكريم .

جدير ذكره أن نادي التفاح الرياضي سبق أن أطلق بطولة القدس في العيون الكروية بمشاركة اندية من جميع محافظات قطاع غزة في نهاية العام الماضي والتي استمرت اربع شهور وكانت البطولة الوحيدة على مستوى القطاع واحدثت حراك رياضي كبير .