الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة السياحة والآثار تستقبل وفداً المانياً

نشر بتاريخ: 24/08/2010 ( آخر تحديث: 24/08/2010 الساعة: 12:37 )
بيت لحم- معا- استقبلت الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في مدينة بيت لحم وفدا المانيا من مدينة بيلفيلد يمثل مبادرة بيلفيلد للشرق الاوسط والذين يزورون البلاد للاطلاع على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

ورحبت الوزيرة دعيبس بالوفد الضيف متمنية لهم إقامة طيبة في فلسطين شاكرة لهم دعمهم ودعم المانيا الدائم لفلسطين وللقضية الفلسطينية العادلة ووقوف ألمانيا إلى جانب الحق الفلسطيني والحلم الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة حسب قرارات الشرعية الدولية.

ووضعت وزيرة السياحة والآثار الوفد في صورة الوضع السياسي العام وآخر التطورات على الصعيد الميداني والانجازات التي حققتها السياحة الفلسطينية خلال الفترة السابقة من خلال الجهود والبرامج التي نفذتها وزارة السياحة والآثار للنهوض بهذا القطاع الحيوي والهام.

وقد أعرب أعضاء الوفد الألماني عن سعادتهم لوجودهم في فلسطين للوقوف عن كثب على مجريات الأمور، مشيرين إلى أن زيارتهم هذه تأتي بهدف الاستطلاع والتحضير لعقد مجموعة من الأنشطة والبرامج واللقاءات الدولية والعالمية من المختصين والخبراء وكذلك التحضير لعقد اتفاقية توامة بين بيلفيلد وإحدى المدن الفلسطينية.