الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

بطولة شهداء قلنديا: المنظم يحقق انتصاره الثاني على حساب بيت حنينا

نشر بتاريخ: 25/08/2010 ( آخر تحديث: 25/08/2010 الساعة: 19:47 )
القدس - معا - محمد مناصرة - ضمن بطولة شهداء قلنديا الرمضانية الثانية حقق الفريق المنظم فوز صعباً على ضيفه بيت حنينا بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جرى على ملعب قلنديا مساء الثلاثاء.

وبدأ اللقاء بضغط واضح منذ البداية لقلنديا وكانت اولى الفرص من تسديدة قوية لسامي جبر مرت فوق العارضة،الحقه حسام ابو سيف بتسديدة قوية بعد ان استقبل كرة ركنية لكنها اصطدمت بمدافعي بيت حنينا، وكانت اخطر الفرص لقلنديا من تسديدة قوية لعماد مطير ابعدها حارس بيت حنينا وتابعها محمد نزيه ليتالق الحارس مرة اخرى ويبعدها لركنية،وجاءت اول فرص بيت حنينا من تسديدة بعيدة المدى لعلي وهدان سيطر عليها محمد عماد حارس قلنديا، وترجم قلنديا افضليته لهدف عن طريق محمد نزيه بعد ان استقبل عرضية حسام ابو سيف ليضعها راسية في اقصى الزاوية اليسرى للحارس في الدقيقة 15 .

وواصل فريق قلنديا افضليته من خلال تسديدة سامي جبر امسكها حارس بيت حنينا جبر احمد، رد رشاد عرار من بيت حنينا بكرة قوية بعيدة امسكها الحارس بسهولة، وسدد اياد عثمان لقلنديا مرت جانب القائم، وانقذ مدافع قلنديا هاني عوض فريقه من هدف اكيد بعدما ابعد كرة احمد الخطيب عن خط المرمى.

وفي الشوط الثاني انحصر اللعب وسط الملعب دون اي خطورة من الفريقين وشهدت الدقيقة 59 هدف التعادل لبيت حنينا عن طريق رشاد عرار من كرة مباشرة سكنت الزاوية اليمنى لحارس قلنديا ،لكن فرحة بيت حنينا لم تدم طويلا فسجل هاني عوض هدف التقدم لقلنديا بعدما تلقى كرة عرضية من عماد مطير ليضعها راسية قوية في حلق المرمى في الدقيقة 61.

وكاد محمد الغليظ ان يعدل النتيجة لبيت حنينا من تسديدة قوية من داخل الجزاء لكن كرته مرت فوق العارضة الحقه علاء عرار بتسديدة قوية سيطر عليها حارس قلنديا ،رد محمد عدوان بتسديدة بعيدة مرت جانب القائم.

ورغم محاولات بيت حنينا لتعديل النتيجة الا انه افتقد للمسة الاخير لينتهي اللقاء بفوز ثمين لقلنديا وضعه في صدارة المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط في حين تراجع بيت حنينا للمركز الاخير بدون نقاط ،حكم اللقاء عماد بوجة وساعده الدولي امين الحلبي وربيع الهشيم .