الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة المسلماني اخوان نابلس ترعى افطاراً رمضانياً للعاملين في النجاح

نشر بتاريخ: 25/08/2010 ( آخر تحديث: 25/08/2010 الساعة: 23:01 )
نابلس -معا- اقامت نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية حفلها الافطاري الثاني للعاملين في الجامعة، ونظم الحفل في مطاعم الجامعة في الحرم الجامعي الجديد ومثل شركة المسلماني راعية الحفل كلاً من السيد جمال المسلماني، رئيس مجلس إدارة الشركة ومديرها العام، وعبد الناصر الملسلماني مدير إدارة المبيعات وعبد العزيز المسلماني، مدير إدارة الانتاج، في حين حضر عن جامعة النجاح كلاً من الدكتور سائد الكوني، نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية للشؤون الإدارية والاستاذ حسام نجيب، رئيس الهيئة الإدارية للنقابة واعضاء الهيئة الادارية للنقاية والمئات من العاملين في الجامعة.

وبعد حفل الافطار القى الاستاذ حسام نجيب، رئيس الهيئة الادارية لنقابة العاملين في الجامعة كلمة رحب فيها بالحضور من العاملين في الجامعة، وكذلك بوفد شركة مسلماني اخوان الراعين لحفل الافطار الثاني للنقابة، واكد ان نقابة العاملين في الجامعة حريصة على نسج علاقات متينة بين الموظفين والشركات المحلية، واضاف ان شركة المسلماني اخوان من الشركات الفلسطينية الرائدة في السوق المحلي الفلسطيني والعربي بمنتجاتها المميزة.

كما القى الدكتور سائد الكوني كلمة توجه من خلالها بالشكر للشركة على اهتمامها بالتعاون مع الجامعة والعاملين فيها وأكد ان جامعة النجاح الوطنية تولي اهمية كبرى لنسج علاقات مع مؤسساتنا وشركاتنا المحلية.

وقال جمال المسلماني، في كلمة له أنه لشرف لشركة المسلماني أخوان أن تلتقي بالعاملين في جامعة النجاح الوطنية في شهر رمضان الفضيل، حيث المرة الأولى التي تلتقي بها إدارة الشركة بالعاملين بالجامعة، بالرغم من تواصلها الدائم وغير المباشر مع العاملين من خلال منتجاتنا الفلسطينية التي تفخر بها دائما.

هذا وتخلل حفل الافطار فقرات فنية شملت مسابقة رمضاينة تم خلالها توجيه العديد من الاسئلة للعاملين وتم توزيع الهدايا التي قدمتها شركة مسلماني للفائزين في المسابقة.

يذكر أن شركة المسلماني إخوان والتي تأسست عام 1952 هي شركة فلسطينية تعمل في مجال تصنيع البزورات والمكسرات إضافة إلى الاستيراد والتصدير، حيث استطاعت خلال الستون عام المنصرمة أن تبني إسماً لها على صعيد السوق المحلي والعربي من خلال منتجات المكسرات والبزورات، إضافة إلى العلاقات المميزة التي تربطها مع كبرى الشركات العالمية يما يتعلق باستيراد بعض المنتجات للسوق المحلي.

وفي نهاية الافطار حسام نجيب واعضاء النقابة درعا تقديريا لشركة المسلماني اخوان على جهودهم الكبيرة في خدمة العاملين في الجامعة وتمنوا لهم التقدم والنجاح.