الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرائيلي يتصل بالشرطة ليبلغها أنه قتل زوجته

نشر بتاريخ: 26/08/2010 ( آخر تحديث: 26/08/2010 الساعة: 12:56 )
بيت لحم- معا- انتظر اسرائيلي (77 عاما) من مدينة حيفا أربع ساعات ليتصل بالشرطة ليبلغها أنه أقدم على قتل زوجته، وذلك "لانها حوّلت حياته لبؤس خلال الفترة الماضية".

وبحسب مصادر اسرائيلية فقد اقدم الزوج على طعن زوجته (74 عاما) في شقتهما بمدينة حيفا عند الساعة الخامسة من صباح اليوم الخميس، وانتظر أربع ساعات ليتصل بالشرطة عند الساعة التاسعة ليبلغها انه قتل زوجته، حيث وصلت قوات الشرطة مع طواقم الاسعاف الى الشقة، وقد حاولت طواقم الاسعاف اعادة الحياة للقتيلة دون جدوى حيث كان يقف الزوج بالقرب من الجثة دون حراك.

وأشارت هذه المصادر إلى أن الزوج اعترف للشرطة أنه اقدم على طعنها عدة طعنات بالسكين كونها كانت تسبب له المشاكل، وذلك على خلفية احتجاجها المباشر لمراجعته الاطباء بناء على وضعه الصحي، حيث أكد أنها سببت له البؤس من كثرة احتجاجاتها ما دفعه الى قتلها.

وأكدت هذه المصادر بناء على تحقيق سريع من قبل الشرطة الاسرائيلية أن الزوج والزوجه قدما الى اسرائيل قبل 8 سنوات ولم يسبق أن يكونا معروفين لدى الشرطة، ولم يسجل أي حادث اعتداء بينهما بحيث لم تصل أي معلومة للجنة حماية الاسرة، كذلك فقد أكد كافة الجيران انهم لم يعلموا وجود أي مشاكل بين الزوجين، ولم يحدث في يوم من الأيام أن سمع احد من الجيران صوتيهما نتيجة مشكلة بينهما.