الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأهل مسجدي العباس وحمزة إلى نصف نهائي بطولة الرمال

نشر بتاريخ: 26/08/2010 ( آخر تحديث: 26/08/2010 الساعة: 11:08 )
غزة - معا - تأهل مسجدي العباس وحمزة إلى الدور النصف نهائي في بطولة الوفاء للشهداء الرمضانية التي تقيمها اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي على مدار الشهر الفضيل في نادي النصر العربي.

وتمكن مسجد العباس من التأهل إلى الدور النصف النهائي بعد فوزه على مسجد الكنز بضربات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي 1-1 حيث سجل للعباس عامر عاشور وسجل للكنز وجيه الحتو.

كما تمكن مسجد حمزة من التأهل إلى النصف النهائي بعد فوزه على مسجد أسماء 3-1 سجل لحمزة احمد المزيني هدفين ومحمود الشرفا هدف وسجل لأسماء بلال معروف .

وفي نفس الوقت تمكن مسجد خالد من التأهل إلى الدور النهائي مباشرة بعد فوزه على مسجد حطين بضربات الترجيح 3-2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 حيث سجل لخالد إبراهيم حبوش ولحطين رجب خريس .

وستقام يوم الاحد القادم مباراة تجمع مسجد العباس ومسجد حمزة في الدور النصف النهائي والفائز في هذه المباراة سيقابل مسجد خالد في النهائي في نفس اليوم .

من جانبه أكد الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي أن الفريقين اللذين سيصلان إلى المباراة النهائية سيكون لهم شرف تمثيل منطقة الرمال الشمالي في البطولة المركزية على مستوى غرب غزة وذلك بعد عيد الفطر المبارك متمنيا الفوز للجميع أخلاقا واداءا.

كما أعرب الكابتن احمد ابودياب عضو اللجنة الرياضية عن ارتياحه لسير أمور البطولة متمنيا من الجميع التحلي بالأخلاق الرياضية الإسلامية خاصة وأننا نعيش في أجواء شهر رمضان المبارك.

يذكر انه اشرف على البطولة كل من زكي مدوخ واحد ابودياب ونافذ سعد وقام بالتحكيم كل من تامر جرادة وسامر رضوان.