الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب البرج صديقاً للطلائع

نشر بتاريخ: 26/08/2010 ( آخر تحديث: 26/08/2010 الساعة: 11:12 )
الخليل - معا - ضمن برنامج الأندية صديقة الطلائع الذي تقيمة اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية برعاية اليونسيف ومشاركة مؤسسة تامر للتعليم المستمر ومؤسسة معًا الاعلامية، يشارك نادي شباب البرج الرياضي/الخليل للموسم الثالث على التوالي .

فقد بدأت فعاليات البرنامج في النادي من بداية شهر(7) تموز الماضي، فقد توسعت الأنشطة التي تقام في هذه المرحلة عن سابقاتها في المرحلتين الأولى والثانية وتأمل إدارة النادي أن يحقق طلائع النادي من خلال هذا المشروع المزيد من الانجازات لتضيفها إلى الانجازات التي حققوها في المرحلتين السابقتين.

فقد تمكنت طليعات النادي من الحصول على المركز الأول في كرة الطائرة إناث خلال السنتين الماضيتين 2008/2009 وحققت في 2009 كأس بطولة الضفة للاندية صديقة الطلائع بهذه اللعبة.

أما في كرة الطائرة ذكور فقد حافظ طلائع النادي على المركز الثاني لسنتين متتاليتين، وكذلك تنس الطاولة ذكور واناث .
وبهذه المناسبة، تتوجه أدارة النادي بالشكر والتقدير إلى كلا من السيد موسى أبو زيد رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ووكيل وزارة الشباب والرياضة و ميسون حجة المدير التنفيذي للجنه الوطنية لتقديرهم لما انجزه النادي في الموسمين السابقين وتجديدهم الثقة بالنادي بتجديد نشاطه ضمن هذا البرنامج.

وقد كان لهذا البرنامج دور كبير في تفعيل دور الطلائع في البلدة واعتبر فرصة لتلمس هوايات وميول الطلائع الرياضية والثقافية فقد شكل النادي فرق كرة القدم للذكور وكرة الطائرة للذكور والاناث وكرة ألسله للذكور واليد للذكور والاناث وتنس الطاولة والشطرنج للذكور والاناث حيث تم تحقيق نتائج باهرة لطلائع وطليعيات البرج على مستوى الأندية صديقة للطلائع و مستوى الانشطة والمسابقات المدرسية .