الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام الدورة الثانية لمدربي كرة القدم للمستوى " c "

نشر بتاريخ: 26/08/2010 ( آخر تحديث: 26/08/2010 الساعة: 13:04 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - اختتمت مساء أمس الأربعاء 25 آب الجاري بفندق المناع بالطيرة الدورة التدريبية الثانية لمدربي كرة القدم - المستوى الثالث " c " - التي أقيمت في الفترة ما بين 12 و حتى 25 آب الجاري تحت إشراف الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، وحاضر فيها المحاضر الآسيوي وليد فطاقطة ومدرب حراس المرمى سلامة الغروف و ذلك بمشاركة 23 مدرباً مثلوا معظم أندية المحافظات الشمالية.

و قد تم خلال حفل الختام توزيع شهادات المشاركة بالدورة على المدربين بحضور إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم و داوود متولي عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية و عبد المجيد حجة الأمين العام باتحاد الكرة إضافة إلى موسى بزاز المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم ومختار التليلي المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

50 مدربا من حملة C
و كان د. مازن الخطيب المدير الفني لإتحاد كرة القدم و الذي أشرف على فعاليات حفل ختام الدورة قد شكر الحاضرين مشيراً إلى أنه قد أصبح لدى الرياضة الفلسطينية ما يقارب 50 مدرباً من حملة شهادة " c " خلال فترة قصيرة، و هذا بحد ذاته إنجاز لإتحاد كرة القدم و رئيسه اللواء جبريل الرجوب الذي كان حريصاً على وجود مدربين أكفاء يساهمون في تطور الكرة الفلسطينية.

فيما شكر صايل سعيد ممثل المدربين المشاركين الحضور مثمناً جهود الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يعقد مثل هذه الدورات التدريبية عالية المستوى والتي تنعكس إيجاباً على الرياضة الفلسطينية مستقبلاً.ملفتا إلى أن نجاح الدورة اكتمل بتضافر جهود الجميع دون أن ينسى هاني أبو الليل المدير الفني للمنتخبات النسوية الذي كان حاضراً معظم أيام المحاضرات التدريبية النظرية و العملية و وليد الفسفوس المشرف العام على هذه الدورة.

من جهته حث المحاضر وليد فطافطة على إعطاء الفرصة الكاملة لجميع المدربين المشاركين في الدورتين الأولى و الثانية لخوض التجربة التدريبية سواء مع الناشئين أو الشباب، مؤكداً أن تطور الرياضة مرتبط بالأساس بوجود مدربين يملكون الخبرة و الكفاءة إضافة إلى الشهادة.

أما عبد المجيد حجة الأمين العام لإتحاد كرة القدم فقد وجه التحية و التقدير إلى المحاضر وليد فطافطة متمنياً أن تكون هذه الدورة نواة لوجود مدربين ناجحين قادرين على كسب التحديات و الحصول على الإنجازات، مشيراً إلى أن نجاح هذه الدورة هو استكمالاً للعديد من الإنجازات التي قام بها إتحاد كرة القدم و على رأسه اللواء الرجوب، مؤكدأ أن مساء الخميس 26 آب الجاري سيكون يوماً تاريخياً للاعب و المدرب و كل رياضي فلسطيني و ذلك من خلال افتتاح دوري المحترفين لأول مرة في فلسطين رغم كل الصعوبات التي يواجهها الشعب الفلسطيني.

ومن جهة اخرى تم تبادل مجموعة من الدروع التذكارية بين المدربين والمحاضرين والمسئولين في الاتحاد .