الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مكة كولا" توزع الملابس على الاندية المشاركة في بطولة الصداقة

نشر بتاريخ: 26/08/2010 ( آخر تحديث: 26/08/2010 الساعة: 14:48 )
غزة - معا - فواز علي الأسود - وزعت شركة مكة كولا الملابس الرياضية على الأندية السبعة المشاركة في بطولة الصداقة الرمضانية الثانية، التي ينظمها نادي الصداقة برعاية شركة مكة كولا للمشروبات الغازية وذلك في الاجتماع الذي أقيم أمس في نادي الصداقة بحضور الدكتور موسى الزعبوط رئيس مجلس إدارة شركة مكة كولا، جمال أبو حشيش رئيس نادي الصداقة، سعدي سنونو رئيس نادي الزيتون الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عبد السلام هنية، عاهد مهدي مدير العلاقات العامة في شركة مكة كول.

وتحدث سعيد سنونو في بداية الاجتماع حيث رحب بمندوبي الفرق المشاركة في البطولة، وبكافة الإعلاميين الذين حضروا الاجتماع، وأوضح سنونو بأن عدة أندية من خارج غزة أعربت عن موافقتها المشاركة في البطولة.

وبعدها تحدث جمال أبو حشيش حيث أعرب عن إمتعاضه الشديد بسبب قلة الفرق المشاركة معللا السبب لوجود عدة بطولات رمضانية في القطاع.

و كشف أبو حشيش بأن النادي قد وجه الدعوة إلى تسعة فرق، ثمانية منها أعربوا عن الموافقة وتقلصت إلى سبعة بعد انسحاب فريق الشجاعية.

و اختتم أبو حشيش كلمته موجها الشكر الخاص لشركة مكة كولا على دعمها الكامل للبطولة من ملابس رياضية و جوائز للفائزين.

ومن ثم تحدث الدكتور موسى الزعبوط رئيس مجلس إدارة شركة مكة كولا فقد أوضح بأن الشركة لها باع طويل في رعاية العديد من المشاريع الخيرية و البطولات الكروية.

واعرب الزعبوط على استعداد الشركة على رعاية اي بطولة رياضية في غزة .