الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري المحترفين: الاخضر يبدأ مشواره بفوز مستحق على هلال القدس

نشر بتاريخ: 27/08/2010 ( آخر تحديث: 27/08/2010 الساعة: 10:21 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - بدأ فريق الامعري مشواره في اول دوري للمحترفين في فلسطين بفوز مستحق على هلال القدس بثلاثة اهداف لهدفين في لقاء افتتاح الدوري الذي جرى على استاد فيصل الحسيني بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعمار العكر المدير التنفيذي لشركة الاتصالات الفلسطينية " جوال" راعية البطولة، والعديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية ووسائل الاعلام.

وجاءت المباراة كالتالي:
الشوط الاول :
فادي لافي سجل للهلال اول اهداف الدوري بعد ان تلقى عرضية من مراد عليان وضعها زاحفة على يمين الحارس عزمي الشويكي جاء ذلك في الدقيقة 12، بعد الهدف استنفر الامعري من خلال سليمان العبيد وعايد جمهور واياد ابو غرقود، حيث تمكن الاخير من تسجيل هدف التعادل للامعري في الدقيقة 28 اثر خطأ دفاعي هلالي واضح تمكن ابو غرقود من التقدم بعد ان استلم كرة من العبيد وضعها في حلق المرمى.

عاود فادي لافي ورسم البهجة على وجوه جماهير الهلال التي زحفت من القدس لمتابعة اللقاء حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد ان تلقى كرة حسام ابو صالح استطاع لافي وضعها على يسار الحارس.
لينتهي الشوط بتقدم الهلال بالنتيجة 2/1

الشوط الثاني :
بعد مضي ثلاثة دقائق على بداية الشوط سجل اياد ابو غرقود هدف التعادل للامعري بعد ان تلقى كرة عرضية من محمد السلمان وصعها ابو غرقود برأسه في زاوية المرمى.

عاود اياد ابو غرقود وسجل الهدف الثالث له ولفريقه بعد ان استقبل كرة من عايد جمهور وضعها برأسه في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الصيداوي جاء ذلك في الدقيقة 58.

بعد ذلك تبادل الفريقان الهجمات حتى انتهت المباراة بفوز الامعري بالنتيجة 3/2 .

قاد اللقاء: رافع أبو مرخية ، وساعده ابراهيم الطويل وطارق جبيهي وعبد القادر عيد رابعا.

رعاية البطولة:
وقد سبق المباراة مؤتمر صحفي عقده اللواء جبريل الرجوب وعمار العكر وقع فيه الطرفان اتفاقية رعاية من قبل شركة جوال للدوري الفلسطيني للمحترفين.