الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوشة في لقاء صربيا واليونان الودي بكرةالسلة

نشر بتاريخ: 27/08/2010 ( آخر تحديث: 27/08/2010 الساعة: 16:59 )
بيت لحم - معا - طوشة كبيرة تحولت الى عراك بالايدي بين لاعبي المنتخب الصربي والمنتخب اليوناني اللذان التقيا في مباراة ودية تمهيدا لتصفيات كأس العالم التي تقام في تركيا .
وكان العراك بدأ بعد مناوشة بين لاعبين امتدت إلى الملاكمة المتواصلة بين الجميع، تخللها سقوط عددٌ من اللاعبين تباعاً، قبل أن يبتدع اللاعب الصربي نيناد كرستيتش فكرة إلقاء مقعد حديدي ارتطم بعدد من الجماهير.

وقامت الشرطة اليونانية حينها باعتقال اللاعب كرستيتش الذي يلعب لنادي اوكلاهوما سيتي الأميركي بسبب دوره في المشاجرة الكبيرة التي تسببت في إلغاء المباراة، إلا أنها أفرجت عنه دون كفالة.

ووجه اللاعب الصربي البالغ من العمر 27 عاماً ضربة بالكرسي إلى اللاعب اليوناني ايانيس بوروسيس بينما كان الأخير يحاول فض المشاجرة خلال المباراة التي أقيمت ضمن دورة اكروبوليس في القاعة الأولمبية المغلقة.


وقالت الشرطة اليونانية أن كرستيتش اتهم بإحداث إصابات بدنية بشخص آخر، وهي جنحة في القانون اليوناني يعاقب عليها عادةً بالغرامة.

يشار إلى أن المهاجم اليوناني كوستاس تسارتساريس اعتذر عن الشجار وقال للصحافيين: "نعتذر للجميع من كل بقاع العالم الذين حضروا المباراة لأن هذه الصور لا تتماشى مع الروح الأولمبية".