الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الدولة للشؤون الخارجية الباكستاني يستقبل سفير فلسطين

نشر بتاريخ: 27/08/2010 ( آخر تحديث: 27/08/2010 الساعة: 18:01 )
إسلام أباد-معا- استقبل وزير الدولة الباكستاني للشؤون الخارجية سفير فلسطين لدى باكستان حازم أبو شنب في مكتبه صباح اليوم .

وأكد الوزير الباكستاني خلال لقائه تقدير بلاده للموقف الداعم والمساند الذي قدمته فلسطين لباكستان والذي تمثل في الفريق الطبي الفلسطيني وخيام الإغاثة للمنكوبين والعلاجات والأدوية وغذاء.

وقال وزير الدولة الباكستاني للشؤون الخارجية إن الموقف الفلسطيني يعبر عن مشاعر الأخوة والمحبة الصادقة لشعب فلسطين تجاه باكستان وشعبها في وقت الشدة والألم.

وقال الوزير الباكستاني إن الرسائل التي أرسلها وزير الخارجية الفلسطيني للتعزية والتضامن لاقت انتباها ً وتقديرا ً كبيرين.

وأضاف قائلا : ونحن في هذا الوقت العصيب الذي نمر به نرى أن شعب فلسطين المناضل ينظر إلى إخوانه في باكستان بعين المتضامن والداعم.

بدوره قال سفير فلسطين لدى الباكستان إن تعليمات السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء ووزير الخارجية كانت سريعة وحاسمة بضرورة التعرف على الإحتياجات الباكستانية لتحديد نوع وسبل تقديم المساعدة التي بإمكان تقديمها لمساندة باكستان وشعبها.

وأوضح أبوشنب إن حجم الكارثة التي عصفت بالباكستان لفتت أنظار العالم وخاصة الشعب الفلسطيني تجاه أشقائهم الذين ساندوهم لعقود من الزمن. ونحن هنا نبادل إخواننا الباكستانيين التعاضد والمساندة".