الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن الجولة الثانية لبطولة الصداقة :الصداقة والزيتون يتقاسمان النقاط

نشر بتاريخ: 28/08/2010 ( آخر تحديث: 28/08/2010 الساعة: 10:49 )
غزة - معا - إيهاب أبو الخير -تقاسم نادي الصداقة والزيتون نقاط المباراة بعد تعادلهما الايجابي بهدف لكن منهما في المباراة التي جمعتهما عصر الجمعة على ملعب اليرموك بمدينة غزة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة الصداقة الرمضانية الثانية.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وخصوصا في شوط المباراة الأول والذي انحصر اللعب في اغلب أوقات الشوط الأول في وسط الملعب مع وجود بعض الفرص للفريقين كان لسعيد ماضي لاعب الزيتون فرصتين في المقابل أهدر معتز أبو غطوس فرصة هدف محقق من انفراد تام بالمرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني : شهد تحسن في المستوى وكانت البداية للزيتون من كرة حرة مباشرة تصدى لها ادهم عبدا لعال ليخرجها حارس الصداقة إسماعيل أبو جحجوح لضربة ركنية.
رد الصداقة بتسديدة قوية لمعتز ابوغطوس ترتد من القائم ليخرجها دفاع الزيتون إلى ركنية.

واستمر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة 32 من الشوط الثاني والتي شهدت احتساب الحكم الدولي اشرف زملط لضربة جزاء للصداقة إثر عرقلة مدافعي الزيتون لجهاد الديري ليتصدى لها هاني أبو ريالة ويسجلها في شباك الزيتون
بعد الهدف حاول الزيتون أدارك التعادل ,حيث شهدت الدقيقة 35 طرد لاعب الصداقة علي الهبيل بعد حصوله على الإنذار الثاني للخشونة ليستثمر الزيتون النقص العددي ومن ضربة حرة على مشارف منطقة الجزاء مرر اشرف عزام الكرة لتجد رأسية يحي عزام ليضعها على يسار الحارس مسجلا هدف التعادل للزيتون وسط فرحة كبيرة .
لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما ليرفع الصداقة رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة بينما حصل الزيتون على أول نقطة في المجموعة.
هذا ويلتقي عصر السبت نادي خدمات الشاطئ و نادي الأهلي ضمن الجولة الثانية للفريقين

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من:
الدولي العائد من رحلة النرويج أشرف زملط وساعده كل من حسام الحرازين ومحمود ابو حصيرة وعارف الجمل حكم رابع