الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق أبو هين بطلاً لبطولة شهداء المرابطين في حي الشجاعية

نشر بتاريخ: 28/08/2010 ( آخر تحديث: 28/08/2010 الساعة: 11:09 )
غزة - معا - علاء الشمالي - توج فريق مسجد أبو هين بطلاً لبطولة شهداء المرابطين لكرة القدم التي أشرف على تنظيمها مسجد المرابطين برعاية من اللجنة الرياضية في حي الشجاعية، وبحضور بعض الشخصيات الاعتبارية. وبمشاركة اثني عشر فريقاً من مساجد حي الشجاعية.

الدور الأول من البطولة شهد تصفيات قوية بين الفرق المشاركة التي تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات. حيث ضمت المجموعة الأولى مساجد المرابطين والسيد علي والرحمن والقرآن والرضوان، أما المجموعة الثانية فضمت مسجد التوفيق والإصلاح وبسيسو والهواشي، في حين كان فريق مسجد محمود أبو هين والسلام وأن بن مالك والمغازين ضمن المجموعة الثالثة.

كان أقوى مباريات البطولة في الدور الثاني التي شهدت تشجيعاً كبيراً من الحضور حيث تغلب فريق بسيسو على فريق الرحمن والقرآن 2/1، أما فريق التوفيق فقد خسر مباراة هي الأقوى في البطولة أمام فريق الرضوان بهدف وحيد، أما مسجد أبو هين فقد تغلب على فريق المغازين بثلاثية نظيفة، في حين خسر فريق المرابطين مباراته مع الإصلاح بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

قبل النهائي

في مباراة النهائي المبكر التقى فريق الرضوان وفريق بسيسو، التي شهدت تعادلاً سلبياً طوال المباراة وكاد الحكم أن يطلق صافرة النهاية إلا أن فريق الرضوان أحرز هدف الفوز ليحجز مقعده في المباراة النهائية.

أما الشق الثاني من المباراة النهائية كان من نصيب مسجد أبو هين عندما تغلب على فريق مسجد الإصلاح بثلاثية نظيفة.

المباراة النهائية

انطلقت عصر أمس، على أرض ملعب الفرقان بحضور د. زياد أبو هين والأستاذ ياسر أبو هين والرياضي بكر مرتجى من اللجنة الرياضية في منطقة الشجاعية إضافة إلى حضور جماهيري كبير لهذه المباراة.

اطلق الحكم محمد أبو حليمة صافرة البداية حتى تبدأ الهجمات المتبادلة من قبل لاعبي الفريقين حتى أحرز اللاعب شادي مصبح هدف التقدم لفريق أبو هين من ضربة رأس استغل فيها خطأ مدافعي الخصم.

في الشوط الثاني سدد اللاعب فرج جندية تسديدة قوية ليحرز بها هدف التعادل لفريقه، التي لم تدم فرحتهم بالتعادل حيث أحرز فريق أبو هين التقدم بهدف آخر عن طريق شادي مصبح.

بعد نهاية المباراة وفي حفل الختام كرمت الجهة المنظمة لجنة الحكام المكونة من الكابتن محمد ابو حليمة والكابتن إسماعيل عطية والكابتن علي حرارة، أما علاء عطية فلم يغب عن التكريم فقد أحرز لقب هداف البطولة. إضافة إلى كلمة شكر ألقاها الرياضي بكر مرتجى شكر فيها الجهات المنظمة والقائمين على هذه البطولة وخص بالذكر الرياضي عبد المنعم الجعبري ومسجد المرابطين الذين أشرفوا على تنظيم هذه البطولة، وبذلك يتوج فريق أبو هين بلقب البطولة فيما يأتي فريق مسجد الرضوان وصيفاً.