الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة- منطقة رفح التعليمية تنظم افطار للعاملين

نشر بتاريخ: 28/08/2010 ( آخر تحديث: 28/08/2010 الساعة: 12:06 )
غزة- معا- نظمت نقابة العاملين بمنطقة رفح التعليمية بجامعة القدس المفتوحة مساء أمس الجمعة وبالتعاون مع العلاقات العامة أفطارا جماعيا للعاملين في المنطقة.

وكان على رأس المدعوين كل من نائب رئيس الجامعة د.جهاد البطش والمدير المالي ونائب عميد القبول والتسجيل ومسؤول دائرة تكنولوجيا المعلومات ومدراء المناطق التعليمية الخمس بالإضافة الى عدد من موظفي المناطق التعليمية الأخرى.

وقد كان في استقبال الضيوف كل من مدير المنطقة د.محمد زيدان ونائب رئيس نقابة العاملين بالجامعة أ. عماد صبح ومنسق العلاقات العامة بالمنطقة.

من جانبه تحدث أ عماد صبح بكلمة رحب فيها بالحضور والضيوف على أرض منطقة رفح التعليمية، وشدد على دور النقابة في حماية حقوق الموظفين ووقوفها جنباً الى جنب مع إدارة الجامعة من أجل الرقي بالجامعة والعمل على رفعة شأنها في الوطن.

من ناحية أخرى تحدث د. محمد زيدان مدير المنطقة بكلمة شكر فيها نقابة العاملين على أنشطتها المميزة في المنطقة وعلى التعاون الموجود على أرض الواقع بين نقابة العاملين وإدارة المنطقة.

وفي نهاية الإفطار قام نائب رئيس الجامعة د.جهاد البطش بشكر القائمين على هذا النشاط وعبر عن سعادته لوجوده بين أخوته في منطقة رفح التعليمية.