الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ارثوذكسي بيت لحم يهزم بيت جالا في افتتاح بطولة بيت لحم السلوية

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 12:27 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – انطلقت مساء امس السبت، بطولة بيت لحم السلوية التنشيطية، التي تنظمها اندية المحافظة باشراف اتحاد اللعبة، بلقاء جمع الشقيقين ارثوذكسي بيت لحم وارثوذكسي بيت جالا على صالة ابوعمار الشبابية، وانتهى بفوز بيت لحم بالنتيجة 90/76وفيما يلي تفاصيل اللقاء:

الربع الاول:
ربع متكافئ، ظهر فيه الفريقان بمستوى فاتر، يعود ذلك لغياب الفريقان عن اللقاءات الودية، بعد انتهى الدوري الممتاز، صالح البندك مدرب ارثوذكسي بيت لحم حاول منذ البداية اشراك معظم لاعبي الفريق وخاصة بعد انضمام عدة لاعبين جدد لفريقه مثل حنا سهواني وفارس السويطي، فيما ظهر لاعبو بيت جالا بمستوى طيب من خلال رائد ابو رمان وعبد الله عدوي.
فارس السويطي كان الافضل في هذا الربع فتميز في لم الكرات والتسجيل وانتهى الربع بالنتيجة 18/18.

الربع الثاني:
بدأ لاعبو ارثوذكسي بيت لحم في هذا الربع الدخول في اجواء المباراة، والتفاهم قليلا، فيما لم يطرأ أي تحسن على مستوى لاعبي بيت جالا.
رائد ابو رمان وكمال المكركر كانا الافضل من بيت جالا، وعوض الهريمي وحنا سهواني من بيت لحم وانتهى الربع بالنتيجة 25/20.

الربع الثالث:
مع انطلاق الربع الثالث، بدأت المباراة تزداد اثارة وندية، وخاصة في ظل التبديلات التي اجراها مدرب فريق بيت لحم لوضع كل لاعب في مكانه المناسب، وكذلك التوجيهات التي كان يقدمها مدرب بيت جالا ماهر مطر للاعبين، المخضرم شارلي قطان لاعب ارثوذكسي بيت جالا كان الاميز في اللقاء من خلال تسجيله الثلاثيات، فيما تألق فراس فريج من بيت لحم في التمرير والاختراق، وقد اشترك ابراهيم البندك رغم الاصابة واستطاع اضافة تحسن على مستوى بيت لحم لينتهي الربع لصالح التلاحمة بالنتيجة 22/17.

الربع الرابع:
ربع ناري، ظهر فيه الفريقان بمستوى جيد، وامتاز بالمنافسة، وحاول من خلاله البجاجلة تقليص الفارق وتعادلوا اكثر من مرة في الدقائق الاولى من الربع من خلال كمال المكركر ورائد ابو رمان، لكن التلاحمة انتفضوا في نهاية الربع واستطاعوا توسيع الفارق مرة اخرى لينتهي بالنتيجة 25/23.
وانتهت المباراة بفوز ارثوذكسي بيت لحم بالنتيجة 90/76.

الحكام :
ابراهيم نواورة، حسن الخطيب، سمير بنورة.
سجلها: فؤاد كنعان ووقتها: جوني حزبون ، 24 ثانية جوزيف دبدوب .

وعقب صالح البندك على اللقاء قائلا: ان اللقاء كان جيد المستوى، غاب التفاهم في صفوف فريقنا" بيت لحم" في بداية المباراة بسبب انضمام عدة لاعبين وابتعاد اللاعبين عن اللقاءات التنشيطية.

وعن مستوى فريقه قال: حاولت اشراك معظم لاعبي الفريق وذلك للوقوف على مستواهم، استعدادا لبطولة الكأس التي ستنطلق يوم 3/10، ولا يمهني الفوز بقدر ما يهمني تنشيط الفريق، وهذه بالنهاية بطولة تنشيطية وليست تنافسية.

ابداع + دلاسال
ويلتقي يوم غدا الاثنين فريقا ابداع الدهيشة ودلاسال بيت لحم الساعة التاسعة مساءً على صالة ابو عمار الشبابية .