الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأشبال والزهرات في جنين تنظم أمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 11:19 )
جنين - معا - عصري فياض - بحضور عطا أبو ارميلة أمين سر فتح في إقليم جنين و طارق الشيخ مدير الشباب والرياضة في جنين وعلاء السعدي منسق مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين نظمت مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين أمسية رمضانية، ومنتصر أبو الهيجاء منسق مشروع حكومة الأشبال والزهرات وأعضاء حكومة الأشبال والزهرات من وزراء وأعضاء التشريعي التابع للحكومة وعائلاتهم نظمت مؤسسة الأشبال والزهرات في جنين إفطار جماعيا وأمسية رمضانية بحضور ما يقارب 500 شخص.

وقد بدأت الأمسية بتناول طعام الإفطار في قاعة سينما جنين ومن ثم تلاوة آيات من القران الكريم والاستماع للسلام الوطني وقد ألقى السعدي كلمة جاء فيها إن مؤسسة الأشبال والزهرات في جنين وضعت خطة لتنفيذ العديد من الأنشطة التي تستهدف أشبال وزهرات المحافظة كما علن عن تنفيذ العديد من الأنشطة خلال العام الدراسي الجديد .

وقد ألقى لؤي مساد رئيس حكومة الأشبال والزهرات كلمة أعلن فيها عن تشكيل حكومة الأشبال والزهرات وأبدى استعداد الحكومة لمساعدة طلبة المدارس والوقوف معهم حيث ستنفذ الحكومة نشاطات رياضية وترفيهية وتربوية واجتماعية خلال العام الدراسي وشكر كل من ساهم في خدمة .

وقد تخلل الأمسية فقرات فنية من دبكة شعبية وزجل شعبي ومسابقة ثقافية وفي نهاية الأمسية تم توزيع العديد من الجوائز على الفائزين في المسابقة الثقافية .