الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زنيد يشيد بنشاطات اتحاد المصارعة

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 13:04 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بأنه قام رئيس وأعضاء مجلس الاتحاد بزيارة إلى محافظة الخليل وكان باستقبالهم الدكتور سمير أبو زنيد القائم بأعمال محافظ محافظة الخليل ورحب برئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري والوفد المرافق وهم أمانة السر مروه نعيم ومسؤول لجنة المدربين عمر عبد الجواد ومسؤول العلاقات الخارجية طلال شحادة والحكم العربي فلاح أبو حمدية.

وبعد الترحيب تحدث الجعبري عن النشاطات التي يقوم بها الاتحاد وعن النتائج المشرفة التي حصل عليها منتخب المصارعة في البطولات العربية بطولة الأردن وقطر التي نالت إعجاب الحضور، وقال الجعبري أن الاتحاد الفلسطيني للمصارعة من الاتحادات المميزة في فلسطين بنشاطاته المحلية والعربية والدولية.

واضاف أن الاتحاد تلقى العديد من الدعوات للمشاركة في بطولات غرب آسيا وبطولات عربية ودولية و أن الاتحاد سيشارك في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في مدينة غونزا الصين بشهر نوفمبر القادم لكنه يقتصر إلى الإمكانيات المادية التي يمر بها الاتحاد.

من جانبه أثنى أبو زنيد على هذه النشاطات التي نالت إعجاب الجميع وقال أبو زنيد أن الاتحاد الفلسطيني للمصارعة في ازدهار مستمرا في جميع الميادين المحلية والعربية والدولية وأنني شخصيا حضرت بطولة فلسطين السادسة بحضور شخصيات قيادية فلسطينية واطلعت على أبطال فلسطين من جميع محافظات الوطن فيجب على الجميع الوقوف إلى جانب أبطالنا الذين لهم دور في تشريف اسم فلسطين في المشاركات الخارجية.

وقال أبو زنيد أننا في المحافظة ستقف إلى جانب الاتحاد في جميع الإمكانيات وتمنى أبو زنيد للاتحاد والقائمين عليه دوام التقدم والنجاح في جميع مشاركته ووعد بدراسة مطالب الاتحاد ومن ثم سلم الجعبري عطوفة أبو زنيد الدعوات التي وصلت للاتحاد من اتحاد غرب آسيا والاتحاد العربي للمصارعة .