الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البراء يلاقي الأخوة في نهائي بطولة المرحوم جعفر وزوز

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 13:32 )
الخليل - معا - غيث غيث - تستمر بطولة المرحوم جعفر وزوز والتي ينظمها مركز شارك التابع لبلدية الخليل على ملعب وصايا رسول الله في الضاحية الجنوبية.

ففي مباراة دراماتيكية إستطاع فريق الأخوة التغلب على فريق مركز شارك في ركلات الترجيح، ففي بداية المباراة تقدم مركز شارك بهدف بعد تسديده رائعة من عمار ابو تركي سكنت الشباك وبعدها بدقيقتين ومن هجمة سريعة حقق الاخوة هدف التعادل عن طريق اللاعب عبد الرحمن دوفش ومن ثم سيطر الاخوة على اجواء المبارة ليسجل الهدف الثاني عن طريق ابراهيم الناظر وحاول شارك تعديل النتيجة وحصل له ذلك عن طريق اللاعب يوسف ارفاعيه وقبل نهاية الشوط الاول حقق الاخوة هدف التقدم.

وبعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني استطاع الاخوة تسجيل هدف رابع عن طريق ابراهيم القواسمي وحاول شارك تقليص النتيجة ولكن تشتت اللاعبين حال دون ذلك ليسجل الاخوة الهدف الخامس وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق سيطر شارك على اللعب وأضاع العديد من الفرص ليسجل بعدها اللاعب ضياء ابو تركي هدف ليقلص النتيجة واعطى هذا الهدف دافعاً قوياً.

ومن هجمة منسقه سجل اللاعب يوسف إرفاعيه الهدف الرابع لشارك ليعود ضياء ابو تركي بعدها بدقيقة بتسجيل هدف التعادل، ليلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح والتي إبتسمت لفريق الاخوة.

ويلاقي الأخوة فريق البراء والذي بدوره حقق فوزاً مستحقاً على فريق عبد الله عزام بنتيجة 7-4 بعد أن تألق لاعبو البراء الذين أظهروا انسجاماً واضحاً في الأداء فقد سجل للبراء اللاعب الصاعد محمد الكركي ثلاثة أهداف وعبد العزيز الشريف ثلاثة اهداف والمايسترو خليل حيمور هدف .

ويدير لقاءات البطولة كل من الحكم مروان وزوز واسماعيل وزوز وعمر ابو سنينة ويعقوب ابو تركي وعمار ابو تركي.

ومن جانبه تحدث منسق البطولة عبد الرحيم أبو حديد أن البطولة إتسمت بالقوة والندية والروح الرياضية العالية، معتبراً أن إسم الأستاذ جعفر وزوز يستحق منا الكثير الكثير لأنه قدم الكثير الكثير.