الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة فدا تعقد اجتماعا لمناقشة الوضع الشبابي برفح

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 15:00 )
غزة- معا- عقد اتحاد شباب الاستقلال "شبيبة فدا" بمحافظة رفح اجتماعا ظهر اليوم وذلك بمشاركة فواز النمس أمين سر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا بمحافظة رفح وعدلي أبو زيد مسئول شبيبة فدا بالمحافظة بالإضافة إلى العديد من قيادات الشباب بمحافظة رفح.

وتضمن الاجتماع متابعة ما تم انجازه من مهام لشبيبة فدا بالمحافظة واختصاصاتها ، كما تمت مناقشة وضع خطة عمل لتعزيز وتنمية قدرات الشباب من خلال القيام بعدة أنشطة وفعاليات، ومتابعة طلبة الكليات والجامعات، والمعاهد والمراكز الشبابية المنتمين للحزب.

ومن جهته أشار فواز النمس أمين سر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا بمحافظة رفح إلى الآلية والاستعدادات الجارية لعقد المؤتمر الثالث لـ فدا، وكذلك واقع المنظمة الشبابية للحزب وأهمية استنهاضها لتعزيز دور الحزب و إعادة ترتيب الأوضاع التنظيمية بشكل عام والشبابية بشكل خاص، وغيرها من الأنشطة التي تساعد على بلورة الخارطة التنظيمية لـ'فدا'، وناقش الوضع الداخلي للحزب والوضع السياسي.

و بدوره قدم عدلي أبو زيد مسئول شبيبة فدا بالمحافظة تقريراً عن عمل الشبيبة بالمحافظة من خلال الفترة السابقة وعن أهم المنجزات التي قامت بها الشبيبة وعن المعيقات الأساسية التي شكلت إعاقة للعمل الشبابي والطلابي.

وقال أبو زيد إن المؤتمر يشكل محطة هامة في حياة الحزب من اجل تقييم المرحلة السابقة بايجابياتها وسلبياتها مستفيدين من تراكم الخبرات الكفاحية والوطنية.

ومن ناحية أخرى تحدث محمود النمس القيادي في شبيبة فدا عن خطة العمل للمرحلة القادمة والتي تعتمد بالضرورة الأساسية على تفعيل دور اتحاد شباب الاستقلال داخل الجامعات الفلسطينية و ذلك للمضي قدما نحو استكمال النجاحات الفلسطينية في كافة المجالات.