الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الملكي في ضيافة مايوركا وبرشلونة يبدأ الدفاع عن لقبه أمام سانتاندر

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 20:28 )
بيت لحم - معا - عندما يبدأ برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بالدوري الأسباني في ضيافة راسينغ سانتاندر اليوم، تنتظر جماهير النادي الكاتالوني إيجاد الرد على السؤال الذي شغل معظم الأوساط في كرة القدم الأسبانية خلال الفترة الماضية بشأن مستقبل اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وما إذا كان سيستمر في صفوف الفريق أم أنه سينتقل الى ناد آخر.

ويبدو غوارديولا، المدير الفني لفريق برشلونة، حريصا ومصرا على بيع إبراهيموفيتش هذا الصيف مثلما باع المهاجم الكاميروني صامويل إيتو إلى انتر ميلان في الصيف الماضي، وذلك في صفقة تبادلية انتقل إبراهيموفيتش على اثرها من انتر إلى برشلونة.

في المقابل، يستهل ريال مدريد مسيرته في البطولة في ضيافة ريال مايوركا الذي يتسم حاليا بالمستوى الهزيل، بعد صيف عصيب شهد معاناة النادي من الإفلاس وتغيير ملكيته وبيع عدد من لاعبيه.

وفي باقي مباريات المرحلة الأولى، يلتقي ديبورتيفو لاكورونا مع ريال سرقسطة، واسبانيول مع خيتافي، وأوساسونا مع ألميريا، وريال سوسييداد مع فياريال، وأتلتيكو مدريد مع سبورتنغ خيخون غدا، نظرا لمشاركة أتلتيكو في مباراة كأس السوبر الأوروبية أمام انتر ميلان الإيطالي في مونت كارلو امس الاول.