الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجزيرة والدوري الفلسطيني ؟؟؟ *بقلم : علي البطاط

نشر بتاريخ: 29/08/2010 ( آخر تحديث: 29/08/2010 الساعة: 20:25 )
كما بقية شعوب المنطقه ببعدها الاقليمي والدولي وضمن منظومه الرياضه الاقليميه وعلى قاعدة المصالح المشتركه والتعاون في سبيل رقي وازدهار المنطقة رياضيا وبالتحديد بعد الثوره الرياضيه التي يشهدها الوطن .

جرت العادة كما اليوم وهذا الكم الهائل من التعاون بين اتحادنا الفلسطيني والاسيوي والدولي المساهم في تطوير رياضتنا الفلسطينيه ووقف ممارسات الاحتلال الاسرائيلي ضد مكوناتنا الرياضيه ... نحن لانلعب الكره لمجرد اللعب واكبر دليل هذا الزخم الاعلامي والاجتماعي مع انطلاق دوري المحترفين لهو دلالة واضحة على اننا كما بقيه الشعوب المقهوره شعب يعشق الحياه .

ان مساهمة الاتحاد الفلسطيني بقيادة اللواء ابورامي في تطوير الرياضه الاقليميه واضحه تماما بداية بمساندته لترشيح سعادة محمد بن همام في انتخابات الاتحاد الاسيوي ومعالجه ترسبات المرحله تلك ومساهمته في انهاء الخلاف داخل الاتحاد العربي بعد الانتخابات الاخيرة ومساندته ملف قطر 2022 لاستضافة كأس العالم وهذا يشكل دلالات واضحه اننا ضمن هذا المكون ووجب على الجميع الوقوف معنا .

لقد انطلق دوري المحترفين الفلسطيني مع تلكؤ من قناة الجزيرة الرياضيه في بث الدوري والتي نأمل ان يحصل دون تأخير ونحن كفلسطينيين مع من يجمعنا ولسنا مع من يفرقنا ومع من يساندنا دون وصاية ودون تدخل بشؤننا الداخليه املين ببدء البث بعد العيد كما وعدتمونا .

* الناطق الرسمي بأسم نادي الظاهريه