الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة كشافة البيدر تقيم افطاراً جماعياً لأبنائها

نشر بتاريخ: 30/08/2010 ( آخر تحديث: 30/08/2010 الساعة: 11:00 )
نابلس - معا - أقامت مجموعة كشافة البيدر إفطارا جماعيا لأبنائها في صالة مجلس قروي جيت بحضور ممثلين من قادة مفوضية محافظة نابلس، وذلك استكمالا لتسجيلها رسميا في المفوضية.

و تمثلت زيارة مفوضية محافظة نابلس بحضور كل من مفوضها القائد شوكت لبادة وامين سرها القائد جبرا الزرافيلي، حيث حضرت المفوضية اجتماعا لمجموعة كشافة البيدر مدققة ملفاتها تلتها زيارة لمقرها، متوجهين الى صالة المجلس لتناول طعام الافطار، و قدمت مجموعة كشافة البيدر أمسية رمضانية كشفية احتفالا باستكمال تسجيل بياناتها.

حيث استهلت الامسية بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم رتلها الكشاف زيد محمد، تلاها الوقوف دقيقة صمت مع قرآة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ومن ثم ألقى رشيد يامين قائد المجموعة كلمة مرحبا فيها بالحضور، وبدوره قدم الشبل عرين عرضا للكاتا نال فيه اعجاب الحضور، والقى علي السدة كلمة مجلس قروي جيت نيابة عن رئيس المجلس ساهر السدة موضحا فيها دور المجلس في دعم وتنمية القرية وتطويرها مشددا على أهمية وضرورة دعم المجموعات الكشفية والمشاريع الشبابية، ومن ثم ألقى القائد أحمد السده قصيدة بعنوان "لاعب النرد" للشاعر الراحل محمود درويش.

واختتم الحفل بكلمة مفوضية محافظة نابلس التي ألقاها المفوض القائد شوكت لبادة مبينا أهمية الحركة الكشفية ومشيدا بما تقدمه لتطوير وتنمية النشأة والشباب وأشار الى دور الحركة الكشفية في الأعمال التطوعية التي من شأنها تطوير المجتمع والمحافظة عليه.

و يذكر انه حضر الحفل كل من عز الدين ممثلا عن الاقليم و خليل عرمان ممثلا عن التنظيم في القرية، وعدد من الشخصيات الرسمية والوطنية وشارك في انجاح الحفل كل من زكريا السدة ورامي معزوز.