الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية التوجيه السياسي والوطني في نابلس تستكمل المسابقة الثقافية

نشر بتاريخ: 30/08/2010 ( آخر تحديث: 30/08/2010 الساعة: 12:06 )
نابلس- معا- نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة نابلس بعد إفطار يوم أمس الاحد وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في المحافظة مسابقة ثقافية وأمسية رمضانية لطواقم الدفاع المدني في نابلس وبورين.

وأقيمت الامسية في قاعة ومنتزه جابر لاند إستكمالاً لسلسلة المسابقات التي تقيمها الهيئة في كافة المحافظات والمديريات والخاصة بمفوضية الدفاع المدني، والتي تهدف إلى إنعاش الذاكرة الفلسطينية والوعي الوطني والتعزيز الثقافي والتزويد بالمعلومات العامة.

وحضر الامسية العقيد محمد البيروتي والعقيد طيار فايز شاهين والمقدم عدنان أيوب مدير العلاقات العامة والإنسانية والمقدم عبد الناصر قادوس مدير الدفاع المدني في المحافظة وأنور عز الدين المفوض السياسي العام للدفاع المدني، ومفوض التوجيه السياسي للدفاع المدني في نابلس مصطفي حنني وعدد من الضيوف.

وقد أشرف على المسابقة مدير الدفاع المدني في المحافظة العقيد أبو ربيع مدير مفوضية التوجيه السياسي في نابلس وعلى إعدادها مصطفى حنني المفوض السياسي لدفاع مدني نابلس والمقدم عبد الناصر قادوس مدير الدفاع المدني في المحافظة.

كما إشتملت المسابقة على أقسام عدة منها الدينية والتاريخية والثقافية وحول عمل ودور الدفاع المدني، شارك فيها ستة من المتسابقين في مجموعتين المجموعة الأولى دفاع نابلس والمجموعة الثانية دفاع مدني بورين وكانت النتيجة لصالح مجموعة نابلس.

في نهاية المسابقة تم تسليم الفريق الفائز درع المسابقة المقدم من هيئة التوجيه السياسي والوطني ومفوضية الدفاع المدني.