الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرائيل:مسؤولة روضة اطفال تحتال على اهالي اطفال بعشرات الاف الشواقل

نشر بتاريخ: 30/08/2010 ( آخر تحديث: 30/08/2010 الساعة: 15:34 )
بيت لحم - معا - وقعت عشرات العائلات الاسرائيلية ضحية لنصب واحتيال من احدى المسؤولات عن رياض الاطفال في مدينة كريات اونو وسط اسرائيل، حيث كانت تستعد هذه العائلات لارسال ابنائها الى روضة الاطفال الاربعاء القادم ولكن اختفاء المسؤولة بعد حصولها على عشرات الالاف من الشواقل وضع هذه العائلات في مشكلة خطيرة.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الناطقة بالعبرية، اليوم الاثنين، فقد قامت العديد من العائلات بحكم العادة تسليم المستحقات لهذه الروضة عبر شيكات بنكية للمسؤولة عن الروضة اورلي فريد برتس، حيث قامت بعض العائلات بالاتصال الهاتفي مع اورلي قبل ايام ولكن لم يتلقوا ردا منها، هذا الامر تكرر مع عائلات اخرى والتي بدأت تتحدث في الامر لتكتشف هذه العائلات ان اورلي اختفت تماما.

وبحسب احدى الامهات "وكأن الارض انشقت وابتلعتها"، وما يثير قلق هذه العائلات ليس فقط موضوع اختفائها وانما الدفعات المالية التي تم تسليمها عبر شيكات لها والتي بدأت سحبها وتم تحويلها الى حسابها البنكي، وكذلك اكتشاف هذه العائلات انه لا يوجد مكان يوم الاربعاء القادم لاطفالهم وهذا ما يسبب لهم العديد من المشاكل لان الامر يتعلق باطفال اقل من 3 سنوات.

واشار الموقع ان العائلات اجتمعت يوم امس لنقاش هذا الموضوع وقررت التوجة لشرطة تل ابيب، حيث قدمت شكوى ضد المسؤولة المختفية اورلي بالنصب والاحتيال.