الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد عباس يستعيد لقب بطولة الأمعري الداخلية للمبارزة

نشر بتاريخ: 31/08/2010 ( آخر تحديث: 31/08/2010 الساعة: 11:16 )
رام الله - معا - على صالة نادي الطفل الفلسطيني وتحت رعاية محمود طمليه رئيس نادي الطفل الفلسطيني، نظم مركز شباب الأمعري البطولة الرمضانية الداخلية الثالثة للمبارزة في سلاح الابيه، بمشاركة لاعبي المركز من فئتي الاشبال والناشئين ذكور، وقد جرت البطولة على النظام الدولي للمبارزة بنظام المجموعات ومن قم خروج المخلوب من مرة واحدة.

هذا وشهدت البطولة مباراة قوية استطاع في نهايتها اللاعب محمد نضال استعادة اللقب بعد الفوز بالمبارزة النهائية على اللاعب حمزة عزيز ركب، حيث كانت المباراة النهائية في غاية الروعة الذي استطاع اللاعب محمد نضال بعد ان كان متأخرا بثلاث نقاط تعديل النتيجة لمصلحته في الثواني الأخيرة من المباراة لتصبح النتيجة (14-13) لمصلحته، وليحصل حمزة عزيز ركب على المركز الثاني، وكان نصيب المركز الثالث من اللاعب محمود الحاج بطل النسخة السابقة.

ومن الجدير بالذكر أن مثل هذه البطولة تأتي تنشيطا لرياضة المبارزة بين اللاعبين استعدادا للبطولات المحلية والدولية المستقبلية.

وقال محمد عزيز مدرب الفريق أن وجود مثل هذه البطولات الداخلية هي ضرورية جدا على مستوى الأندية نظرا لغياب البطولات المحلية هذا العام وعدم تنظيم أي بطولة وطنية من قبل الإتحاد، وأضاف أن علينا الاهتمام بالقاعدة الداخلية قبل الخروج للمشاركات الخارجية لتفريغ اللاعبين واكتشاف مهارات شابة جديدة ومن هنا تأتي قاعدة الإختيار السليم للاعبين المنتخب.

هذا ويدعو محمد عزيز الاتحاد الفلسطيني البدء للاستعداد للبطولة العربية للأشبال والناشئين في لبنان من خلال اختيار اللاعبين لتحضيرهم جسديا ومهاريا ونفسيا للبطولة واستغلال العطلة الصيفية لاقامة معسكرات تدريبية داخلية.

وفي نهاية البطولة وزع مشرف المبارزة في المركز وعضو الاتحاد الفلسطيني نضال عباس جوائز البطولة على الفائزين وعبر عن اعجابه الشديد بمستوى اللاعبين ومستوى المنافسة.