الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إحتراق مركبة ونشوب النيران بأحراش دير نظام

نشر بتاريخ: 31/08/2010 ( آخر تحديث: 31/08/2010 الساعة: 11:58 )
رام الله- معا- أخمدت طواقم الدفاع المدني النيران التي نشبت بمركبة وأشجار حرجية، وتعامل الطاقم مع حادث تصادم نتج عنه 4 إصابات منذ فجر الثلاثاء.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطاقم اخمد النيران التي نشبت بمركبة من نوع بيجو في الحي الشرقي من مدينة جنين، وأشار الطاقم أن النيران تركزت في الهيئة الأمامية من المركبة، هذا ولا يزال التحقيق مستمر في معرفة أسباب إحتراق المركبة.

وأضاف التقرير أن الطاقم أخمد النيران التي نشبت بأحراش الصنوبر في المنطقة الواقعة بين قرى دير أبو مشعل ودير نظام وبيتلو شمال غرب رام الله، وذكر الطاقم إحتراق 50 شجرة صنوبر هذا وإستمر العمل على إخماد النيران ومحاصرتها لمدة أربع ساعات عمل متواصلة منذ فجر اليوم.

سببه الحرق العمد ذكر التقرير أن الطاقم أخمد النيران التي أضرمها احد المواطنين بعامود كهرباء خشبي وسط بلدة أبو ديس.

من جهة ثانية أخلت طواقم الدفاع المدني 4 مواطنين من مركبتين بعد حادث تصادم في ضاحية إرتياح غرب مدينة طولكرم، وذكر التقرير عن وقوع حادث تصادم بين مركبتين من نوع سيات وفولكس فاجن على الشارع الرئيس بالحي الغربي وضاحية إرتاح.

وأشار الطاقم إلى إخلاء أربع مواطنين كانوا يستقلون المركبتين كانت إصاباتهم بين متوسطة وطفيفة، هذا وعمل الطاقم على إزالة المركبات والزيوت والزجاج وأثار الحادث من أمام حركة المرور.