الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تقيم افطاراً لذوي اسرى جنوب نابلس في نادي بيتا

نشر بتاريخ: 31/08/2010 ( آخر تحديث: 31/08/2010 الساعة: 11:20 )
نابلس- معا- نظمت حركة فتح اقليم نابلس ومنطقة شهداء بيتا افطاراً جماعياً لذوي الاسرى والمعتقلين لمنطقة جنوب نابلس في نادي بيتا وذلك بحضور عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح نجاة ابو بكر ووفد من الاقليم ضم عز الدين دوابشة وزياد بني شمسه ويوسف خضير ورئيس بلدية بيتا فايز حمايل وعدد من الاهالي والمؤسسات المحلية.

وقد رحب عريف الحفل وعضو لجنة منطقة شهداء بيتا سلطان برهم بالحضور ودعا في كلماته القيادة الفلسطينية لان تضع قضية الاسرى في سلم اولوياته مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة اقامة فعاليات ضغط على مستوى الوطن من اجل ان تبقى قضيتهم اساس اي حل قائم.

من جهتها علقت نجاة ابوبكر الامال على الرئاسة الفلسطينية في ظل الحديث عن المفاوضات المباشرة ان تبقى قضية الاسرى على راس الاجندة الفلسطينية وقالت" اننا واثقوان بقيادتنا الحكيمة وعلى اي قرار يتخذ في هذا المجال، كما دعت اهالي الاسرى الى التسلح بالصبر في ظل المعاناة التي يتعرض لها ابنائهم، وذكرت بعض وصايا الرئيس الراحل ابوعمار وقالت ان الرئيس ابومازن ماض لحمل مسيرته".

بدوره قال امين سر حركة فتح في بيتا منور بني شمسه ان هذا اللقاء اليوم يثبت لاهالي الاسرى ان الحركة ماضية في تحرير ابنائهم ولن نغفل عن المطالبة بتحريرهم وان الاجراءات التي تقوم بها اسرائيل لن تثني الشعب عن مواصلة نضاله.

وقد نظم ابناء الشبيبية خلال الافطار امسية شعرية ببعض من فقرات الزجل الشعبي لاحمد خرويش وعامر دويكات ومسابقة ثقافية متنوعة نظمها كل من عمار مرعي وحمزة داود شملت قضية الاسرى.