الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة اللاعب مهند عمر من الاردن بعد أجراء عملية جراحية ناجحة

نشر بتاريخ: 31/08/2010 ( آخر تحديث: 31/08/2010 الساعة: 14:07 )
طولكرم - معا - محمد عراقي - عاد قبل ايام قليلة الى ارض الوطن نجم نادي ثقافي طولكرم والمنتخب الوطني سابقا مهند عمر بعد اجراءه عملية جراحية في الرباط الصليبي في العاصمة الاردنية عمان عند الطبيب المشهور عرفات الديسي ورافقه في رحلة العلاج عضو الهئة الادارية للثقافي علاء حالوب.

وتكللت العملية بنجاح بحمد الله وجاءت لعلاج قطع في الرباط الانسي والرباط الصليبي للركبة حيث كان اللاعب قد أصيب اصابة قوية خلال المباراة الودية التي جمعت الثقافي ومركز بلاطة قبل انطلاق بطولة الشهيد ابو عمار بأسبوع فقط مما حرم الثقافي من جهود مهند عمر خلال البطولة والأهم أن " العنابي" سيفتقد مجهودات اللاعب خلال بطولة دوري المحترفين الذي انطلق الأسبوع الماضي.

ويعتبر مهند عمر " 30 عاما " من أفضل لاعبي الوسط في الضفة بسبب خبرته الكبيرة ولياقته البدينة العالية ومجهوده الدفاعي الكبير في وسط الملعب فعنده تتكسر العديد من هجمات المنافسين ومنه تبدأ معظم الهجمات الكرمية.

وخلال فترة غيابه عن الملاعب سيركز مهند عمر على اعطاء نفسه فترة راحة مناسبة اضافة لخوض عملية تأهيل وتقوية كافية وممتازة ليعود بقوة في العام المقبل كما انه سيتفرغ لدوره الهام ضمن الجهاز الفني للثقافي الكرمي كمساعد للمدرب جمال حدايدة.

أسرة الثقافي الكرمي تتمنى الشفاء العاجل لنجمها المحبوب مهند عمر وان تكون عودته للملاعب سريعة وقوية .