الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبات جامعيات يتضامن مع النواب المقدسيين

نشر بتاريخ: 31/08/2010 ( آخر تحديث: 31/08/2010 الساعة: 15:40 )
القدس- معا- وصل وفد بعد ظهر أمس الاثنين من طالبات الجامعات الفلسطينية للتضامن مع النواب المقدسيين ووزير شؤون القدس السابق في خيمة اعتصامهم في مقر البعثة الدولية للصليب الأحمر.

وخلال اللقاء المطول الذي تناول قضية النواب وقضية الجامعات بالإضافة لعدد من القضايا والمستجدات على الساحة الفلسطينية، ناقش وزير شؤون القدس السابق خالد أبو عرفة مع الطالبات الجامعيات قضية النواب وأطلعهن على آخر المستجدات وأهم التطورات، موضحاً لهن خطورة هذه القضية واستهدافها للقيادات الفلسطينية داخل المدينة المحتلة.

أما النائب أحمد عطون فقد ناقش مع الطالبات أهم التطورات على الساحة الفلسطينية وبالأخص المشاكل التي تواجه الجامعات الفلسطينية ووضع الحلول المجدية وليس مجرد الشعارات التي ترفع هنا أو هناك.

كما أعرب النواب عن الدور المهم والمحوري للطالبات الجامعيات في نشر الثقافة الصحيحة وتربية جيل المستقبل الذي نرنو إليه، كما أكدوا على ضرورة التعليم وإسهامه في رقي الأمم والحضارات.

من جهتهن أعربت الطالبات عن تقديرهن وامتنانهن لموقف النواب والوزير وثباتهم، وكتبن في دفتر مذكرات النواب: "أنتم المشاعل التي تنير ظلمة طريقنا ومناراة تهدي سبيلنا".