الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات مخيم رمضان في إسعاد الطفولة بالخليل

نشر بتاريخ: 31/08/2010 ( آخر تحديث: 31/08/2010 الساعة: 15:26 )
الخليل- معا- تتواصل فعاليات المخيم الرمضاني الأول في إسعاد الطفولة والذي يشارك الأطفال فيه، والذي تتنوع فعالياته من توعية وترفيه وتعليم.

ويركز المتطوعون على إعطاء الأطفال من المشاركين بتوعيتهم في أساليب المعاملة في الدين، والحفاظ على البيئة، والحفاظ على الأخلاق الدينية التي حث عليها الرسول وغيرها، بالإضافة إلى تحفيظ القران الكريم.

الفعاليات الترفيهية تنوعت ما بين قراءة القصة والرسم التعبيري، الرسم الحر، مسابقات رياضية، وحفظ الأناشيد بالإضافة إلى قسم الألعاب.

كما ويسعى المخيم إلى تطوير معرفة الأطفال بالكمبيوتر وكيفية الاستفادة منه، وتخلل المخيم زيارة إلى البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي.

وأفاد محمد الطويل مشرف المخيم انه سيقام غدا إفطارا للأطفال وعائلاتهم في قاعة مركز إسعاد الطفولة يتخللها العديد من الفقرات الدينية والترفيهية.

وذكر مدير مركز إسعاد الطفولة محمود ابو صبيح ان هذه المخيم يأتي من ضمن سلسلة المخيمات التي أقامها مجمع إسعاد الطفولة وبدعم متواصل من بلدية الخليل ومن خلال رئيسها خالد أعسيلي الذي أوعز الى إدارة المركز تقديم ما يلزم لإنجاح مثل هذه الفعاليات الدينية والتربوية وقدم شكره الى القائمين على المخيم وخاصة للمتطوعين.