الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة في المهارات الرياضية للاندية الصديقة للطلائع بنابلس

نشر بتاريخ: 31/08/2010 ( آخر تحديث: 31/08/2010 الساعة: 15:05 )
نابلس - معا - وضاح العيسوي - ضمن مشروع اندية صديقة للطلائع في محافظة نابلس نفذت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية دورة تدريبية في موضوع المهارات الرياضية لمنشطي الرياضة في الاندية المشاركة بالمشروع من محافظات نابلس وسلفيت واقيمت الدورة التي شارك فيها 20 مدربا ومدربة رياضة في قاعة نادي جبل النار واستمرت 3 ايام تناولت مواضيع في مهارات كرة السلة حاضر فيها اياد عبد الله ومهارات كرة الطائرة حاضر فيها احمد حمارشة ومهارات كرة القدم حاضر فيها المدرب محمد الصباح.

وفي هذا السياق افاد وليد الشامي منسق مشروع اندية صديقة للطلائع في محافظة نابلس بان هذه الدورة تأتي من اجل اكساب المنشطين داخل الاندية مهارات وعارف جديدة لم تكن معروفة لديهم من قبل باعتبار ان التدريب تناول الشقين النظري والعملي ونوه الشامي بان هذا التدريب له طابع خاص كونه يستهدف فئة عمرية خاصة من سن 10-16 سنة.

وعبر احد المشاركين في الدورة عن سعادته بها باعتبارها دورة نوعية تختلف عن الدورات السابقة وشكر اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على اقامة مثل هذه الدورات والتي تعود بالفائدة على الفئة العمرية التي نعمل معها وهي الطلائع.

من ناحية اخرى اقامت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية افطارا جماعيا للمشاركين في دورة المهارات الرياضية في قاعة حياة نابلس تكريما لمشاركتهم والتزامهم بالدورة خلال شهر رمضان المبارك.