الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

خليفة الخطيب: سنحاسب اللاعب الذي يخطئ

نشر بتاريخ: 01/09/2010 ( آخر تحديث: 08/09/2010 الساعة: 21:31 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - صرح خليفة الخطيب المشرف الرياضي لمركز شباب بلاطه، انه قام بتحذير لاعبي الفريق، بأن اي لاعب يحصل على اي بطاقة سواء اكانت حمراء او صفراء، خلال مباريات دوري المحترفين، سيتم معاقبته على ذلك، من خلال الخصم من راتبه او اي عقوبة اخرى، حتى يكون هناك نوع من الجدية لردع اللاعب، ولكي يعلم جميع اللاعبين انهم في دوري محترفين، لان ازدياد البطاقات سيؤثر على اداء الفريق خلال مسيرة الدوري.

اما عن ارتفاع عدد البطاقات التي اشهرت للاعبي بلاطه خلال مباراتهم الاولى في الاسبوع الاول من دوري المحترفين قال الخطيب:
ان سبب ارتفاع البطاقات الصفراء خلال المباراة اننا تقدمنا في الشوط الاول بهدفين، وقام الحكم بطرد اللاعب احمد الحويطي، وخروج اللاعب وسيم عقاب بداعي الاصابة وهما لاعبين اساسيين في الفريق، وهذا بدوره اثر على الفريق ودفعنا للعب بطريقة دفاعية، وخصوصا ان فريق شباب الخليل دخل مرماه هدفين وكنا متأكدين انهم سيلعبون بطريقة هجومية لانه لا يوجد شيء ليخسرونه خلال المباراة، ومن الطبيعي ان تحتوي المباراة على نوع من الخشونة في هذه الحالات.

وقال ان الجهاز الفني لبلاطه وقف على جميع الاخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة شباب الخليل، وقمنا باعطاء الفريق خمس وجبات تدريبية بعد المباراة وركزنا على اللياقة البدنية، وحاولنا ان نجد اللاعب البديل الذي سيلعب مكان احمد الحويطي.

ونفى الخطيب ان يكون احد من لاعبي الفريق قام باضاعة الوقت خلال مباراتهم مع شباب الخليل كما جاء في العقوبات التي فرضها اتحاد القدم على المركز، واشار انه كان قريب جدا من لاعبي الاحتياط ولم يصدر عنهم اي تصرف كهذا، واكد ان مركز بلاطه ملتزم بقوانين الاتحاد، طالما ان هناك عقوبات فيها مصلحة للعبة والاندية، فالنادي ملتزم بها.

الجدير ذكره ان الجهاز الفني لمركز بلاطه يتكون من خلفة الخطيب، كمال حمدان وعلاء البدرساوي وباسل ياسيني مدرب الحراس وبسام مزيون مسعف الفريق.