الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة بيت لحم: سلة ابداع تهزم بيت ساحور

نشر بتاريخ: 02/09/2010 ( آخر تحديث: 02/09/2010 الساعة: 09:57 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - صعد فريق ابداع الى الدور الثاني في بطولة بيت لحم التنشيطية لكرة السلة بعد فوزه مساء امس على ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور، بالنتيجة 75/56.
وبهذا الفوز صعد ابداع كأول المجموعة الثانية الى الدور الثاني، وارثوذكسي بيت لحم الذي كأول المجموعة الاولى، وفيما يلي وصفا لمجريات لقاء ابداع وبيت ساحور:

الربع الاول:
ربع لم يرتقي فيه الفريقان للمستوى المطلوب، اضاع الفريقان العديد من الكرات تحت السلة، عبد الله جبر كان الافضل من ابداع في التسجيل والاختراق فيما تميز اياد عبد الله كعادته تحت السلة، بالمقابل ظهر حسام كوكالي بأفضل مستوى له منذ فترة حيث تميز في التسجيل ولم الكرات، واستمر الربع نقطة بنقطة حتى استطاع لاعبو ابداع حسمه بالنتيجة 16/13.

الربع الثاني:
لم يطرأ أي تغير فيه على مستوى ابداع فيما تراجع مستوى بيت ساحور، وظهر الارهاق واضحا على بعضهم نتيجة قلة اللياقة البدنية، يحيى الخطيب تمكن من تسجيل ثلاثية جميلة لابداع هي الاولى منذ بداية المباراة، فيما واصل اياد عبد الله تألقه في لم الكرات والتسجيل من تحت السلة ، وانتهى الربع بالنتيجة 17/7.

الربع الثالث:
دخل لاعبو بيت ساحور هذا الربع وكلهم اصرار على الفوز حيث، استطاعوا من خلال مروان قسيس وثلاثيات عدي هلال التقدم في مجموع هذا الربع الذي انتهى 17/6 في ظل تراجع في مستوى لاعبي ابداع.

الربع الرابع:
عاود فريق ابداع ووسع الفارق خلال هذا الربع، مستغلين بذلك خبرتهم الواسعة، وتألق اياد عبد الله الذي سجل 13 نقطة، فيما تميز من بيت ساحور مروان قسيس وعدي هلال وانتهى الربع لصالح ابداع بالنتيجة 26/19.
وانتهت المباراة بفوز ابداع بالنتيجة 75/56.

حكم اللقاء: جريس الحذوة، ابراهيم نواورة، جوزيف دبدوب.
سجلها: فؤاد كنعان، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية فؤاد كنعان.
المراقب الفني: خالد شعبان.