الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق البراء يُتوج ببطولة المرحوم جعفر وزوز

نشر بتاريخ: 02/09/2010 ( آخر تحديث: 02/09/2010 الساعة: 14:11 )
الخليل - معا - غيث غيث - في نهائي بطولة المرحوم جعفر وزوز التي نظمها مركز شارك التابع لبلدية الخليل تُوج فريق البراء بالبطولة بعد تغلبه على فريق الاخوة وجاء ذلك بحضور عائلة الفقيد ومدير مراكز البلدية محمود أبو صبيح وداعم البطولة شريف وزوز.

فقد أستهل اللاعبين والحضور المباراة بقراءة الفاتحة عن روح الفقيد، وبدأت المباراة بهجمات قوية من كلا الفريقين فقد حاول البراء التسجيل في بداية المباراة من خلال اللاعب محمد الكركي بتسديداته القوية ولكن دفاع الأخوة كان بالمرصاد، وجاءت هجمة قوية من فريق الأخوة عن طريق اللاعب علي مجاهد ليسدد بكل قوة ولكن الحارس المتألق إبراهيم أبو ماضي تصدى للكرة، وفي منتصف الشوط حاول خليل حيمور التسجيل من تسديدة صاروخية ولكن أنقذها حارس الأخوة بأعجوبة مطلقة، وقبل نهاية الشوط الأول بقليل مرر لاعب البراء عبد العزيز الشريف تمريرة ذكية إلى زميله محمد الكركي ليُسقط الكرة من فوق الحارس معلناً عن الهدف الأول بالمباراة لينتهي الشوط بتقدم البراء 1/0 .

وجاء الشوط الثاني قوي وسريع من خلال لاعبو الأخوة وأستطاع اللاعب الرائع عمرو دوفش تعديل النتيجة من تسديدة رائعة أسكنها شباك أبو ماضي، ولم تنتهي الدقيقة التي جاء بها هدف التعديل ليسدد لاعب الأخوة أحمد القواسمي محرزاً الهدف الثاني لفريقه ,وإنتفض لاعبو البراء ومن تمريرة جميلة من محمد الترك إلى المـتألق عبد العزيز الشريف محققاً هدف التعادل بكل أريحية .

ليعود البراء مرة أخرى من خلال تمريرة محمد الترك إلى محمد الكركي محرزاً الهدف الثالث، ولم تنتهي الدقيقة حيث عاد لاعب البراء من بينية خليل حيمور إلى محمد الكركي ليسجل الهدف الرابع لفريقه، وحاول الأخوة من خلال اللاعب المتألق فارس الناظر تقليص الفارق من تسديداته القوية ولكن بلا فائدة، ليأتي البراء بالهدف الخامس من حكم الكركي بهجمة مرتدة، وحاول عمرو دوفش وفارس الناظر التسجيل ولكن التنظيم الدفاعي للبراء حال دون ذلك , وسجل البراء هدفه السادس بقدم الناشىء عادل أشقر، وفي الدقائق الاخيرة أحرز فريق الأخوة هدفه الثالث من أحمد القواسمي، وأختتم البراء المباراة بالهدف السابع من خلال تسديدة أسامة حيمور أسكنها شباك الأخوة، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للبراء بنتيجة 7/3 .
قاد اللقاء الحكم مروان وزوز وعمار ابو تركي .

وفي ختام البطولة شكر عبد الرحيم أبو حديد منسق البطولة كافة الفرق والحكام على جهودهم المميزة في إنجاح البطولة التي اتسمت بالاثارة والندية والروح الرياضية معتبراً ان هذه البطولة جزء بسيط مما يجب علينا أن نقدمه من أجل أستاذنا جعفر وزوز.

ومن جانبه شكر مدير مراكز بلدية الخليل محمود أبو صبيح وطلب من الجميع قراءة الفاتحة عن روح الفقيد، وأثنى على نجاح البطولة الرمضانية الأولى للمرحوم جعفر وزوز وقال بأن المرحوم عزيز على قلوبنا ويستحق منا الكثير ووعد بأن تتكرر هذه البطولة في كل عام في شهر رمضان على الصالة الرياضية التابعة لبلدية الخليل .

وبعدها تم تسليم الجوائز ودروع المشاركة وقدم مركز شارك درع تقديري الى رجل الأعمال شريف وزوز ودرع الى عائلة المرحوم جعفر وزوز .

و حصل اللاعب فارس الناظر على جائزة افضل لاعب ومحمد الكركي على هداف البطولة و الاخوة على الوصيف والبراء على بطل البطولة .

وتحدث عصام وزوز أحد أقارب المرحوم شاكراً المنظمين للبطولة والفرق المشاركة تثميناً وتقديراً من العائلة على استذكارهم لروح المرحوم جعفر وزوز .