الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح العام الدراسي الجامعي الجديد في كلية الروضة للعلوم المهنية

نشر بتاريخ: 02/09/2010 ( آخر تحديث: 02/09/2010 الساعة: 21:09 )
نابلس -معا- أعلنت كلية الروضة للعلوم المهنية عن انطلاق الدراسة للعام الدراسي الجديد 2010-2011 لطلبة الدبلوم في كافة البرامج الأكاديمية ومختلف التخصصات في الكلية.

وجاءت الافتتاح بمشاركة عميد الكلية أ. صالح عبد الهادي ونائبه زهران حسونة ورئيس قسم الشؤون الطلابية مفيد جرار ورئيسة قسم التمريض أمل عامودي ومشاركة الطلاب الجدد وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وأوضح عميد الكلية أهمية الدراسة في الكلية التي تتمثل برسالتها في رفد سوق العمل الفلسطيني بخريجين مؤهلين علمياً وعملياً لتلبية حاجة السوق من المختصين القادرين على المساهمة الفعالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال البرامج الأكاديمية في الكلية وفي مختلف التخصصات، وهي التمريض، التخدير والإنعاش، إدارة الأعمال، التسويق، إدارة وأتمتة المكاتب، تربية الطفل، الفندقة، البرمجيات وقواعد البيانات.

بدوره أكد نائب العميد على أهمية التقيد بتعليمات الدراسة في الكلية وضرورة الالتزام بها، مبيناً أهمية التعليم التقني والمهني في التعليم الفلسطيني الذي يركز على مهارات العمل الأساسية ومهارات الاتصال والمهارات التطويرية، والعمل على تخريج تقنيين ومهنيين قادرين على العمل ومنتجين لفرص العمل في آن واحد.