الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرى الحرية :الجزيرة يحجز بطاقة التأهل للنهائي على حساب الجلاء

نشر بتاريخ: 03/09/2010 ( آخر تحديث: 03/09/2010 الساعة: 11:36 )
غزة - معا - مصطفى الجاعوني -ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أسرى الحرية الرمضانية التي ينظمها نادي التفاح الرياضي على ملعبه المعشب شرق مدينة غزة والتي جمعت عصر أمس فريق الأسير حسن سلامة (نادي الجلاء الرياضي) أول المجموعة الأولى مع فريق الأسير نائل البرغوثي (نادي الجزيرة) ثاني المجموعة الثانية لتحديد المتأهل للمباراة النهائية. فقد صعد فريق الأسير نائل البرغوثي على حساب فريق الأسير حسن سلامة (نادي الجلاء) .

الشوط الأول.
سيطر فريق الأسير نائل البرغوثي (نادي الجزيرة) علي مجريات الشوط الأول مع بعض الهجمات القليلة لفريق الأسير حسن سلامة (نادي الجلاء) والتي لم تشكل خطرا علي مرمي فريق الأسير نائل البرغوثي (نادي الجزيرة) الذي افتتح التسجيل عبر لاعبه الموهوب علاء عبد ربه في الدقيقة 22 من الشوط الأول واستمر فريق الجزيرة في سيطرته علي اللقاء دون ترجمة الضغط المتواصل إلى أهداف نظراً لوقوع مهاجميه في مصيدة التسلل التي نصبها بإحكام لهم لاعبي فريق الأسير حسن سلامة (نادي الجلاء) لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزيرة بهدف وحيد .

الشوط الثاني.
اجري مدرب فريق الأسير حسن سلامة (نادي الجلاء) عدة تغييرات أبرزها دخول مهاجمين وخروج مدافعين أملا في إحراز هدف التعادل لكن فريق الأسير نائل البرغوثي (نادي الجزيرة) زاد من فرض سيطرته علي اللقاء ولم يتحمل دفاع فريق الأسير حسن سلامة (نادي الجلاء) اللاعب محمد عاشور واللاعب لؤي الحداد عبئ الهجمات المتتالية لفريق الأسير نائل البرغوثي (نادي الجزيرة) الذي واصل ضغطه علي مرمي فريق الأسير حسن سلامة (نادي الجلاء) عبر الهجمات المرتدة من اللاعب المتألق محمد الزرد واللاعب محمود الزرد واللاعب خالد كلان الذي خرج قبل نهاية اللقاء وذلك للدفع بمدافع بدلاً منه للحفاظ على النتيجة التي بقيت على حالها حتى نهاية اللقاء .

حكام اللقاء : للساحة الحكم الدولي المساعد عنان الرواغ وساعده الحكم الدولي سعدو مقبل ومنير السويركي وحكم رابع وليد حمادة .

يشار هنا إلى أنه ستقام اليوم الجمعة المباراة الثانية في الدور نصف النهائي والتي ستجمع فريق الأسير روحي مشتهى (نادي حطين الرياضي) أول المجموعة الثانية مع فريق الأسير أشرف البعلوجي (نادي الدرج) ثاني المجموعة الأولى.