الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إسلامي قلقيلية والمنظم شباب نابلس إلى نهائي بطولة شباب نابلس الرمضانية

نشر بتاريخ: 03/09/2010 ( آخر تحديث: 03/09/2010 الساعة: 13:18 )
نابلس - معا - هاني صوان - وصل فريقا إسلامي قلقيلية ونادي شباب نابلس إلى نهائي بطولة شباب نابلس الرمضانية بعد فوز الأول على مركز شباب بلاطة والثاني على أهلي قلقيلية وتم تحديد المباراة النهائية يوم الاثنين القادم بين شباب نابلس وإسلامي قلقيلية .

• إسلامي قلقيلية + مركز بلاطة
فاز إسلامي قلقيلية على مركز شباب بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على ستاد نابلس حيث جاء الشوط الأول قويا من كلا الفريقين والشوط الثاني جاء متكافئا وقد تبادل الفريقان الهجمات مع تناوب مهاجمي الفريقين على إهدار الفرص فقد سجل بلاطة هدف السبق عن طريق يوسف أبو رويس في الدقيقة العاشرة فيما سجل هدف التعادل لإسلامي قلقيلية سامح مراعبة ، وفي الشوط الثاني سجل الإسلامي الهدف الثاني بعد مرور خمسة دقائق بواسطة سامح مراعبة وبعد الهدف نظم بلاطة صفوفه بدأ تكثيف هجماته بواسطة اللاعب أبو حبيب ووسيم عقاب ويوسف أبو رويس وبهاء البدرساوي وأثمر عن هدف التعادل بتوقيع حسام النبهاني . ومن هجمة منسقة للإسلامي احتسب الحكم ضربة مباشرة نفذها سامح عناية لتجد رأس محمد أبو الرز وترتد من الحارس مصطفى زيادة لتجد اللاعب تامر عثمان ليحرز الهدف الثالث والفوز لإسلامي قلقيلية . بعد الهدف سيطر مركز بلاطة على مجريات اللقاء في آخر عشرة دقائق منها فرصة محمود جبارة وحسام نبهاني وأبو حبيب .
حكم اللقاء : عمر دولة للساحة وساعده كل من خالد الزيات ومهيوب الصادق .
فيما نال كأس أفضل لاعب سامح مراعبة .

• أهلي قلقيلية – شباب نابلس
حقق شباب نابلس فوزا هاما ومقنعا على فريق أهلي قلقيلية وبهدف يتيم سجل في الشوط الأول والذي جاء متكافئا بين الفريقين ، مع نسبة أفضلية لشباب نابلس والذي لم يستغل فرصة عنان الزاغة الذي انفرد بالمرمى ونفذها فوق العارضة وفرصة خالد السيد عندما نفذ كرة صاروخية مرت فوق العارضة ولم يختبر حارس الشباب محمد القريني سوى من تسديدة خالد القدومي أنقذها الحارس بأعجوبة .
هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 28 من هذا الشوط بواسطة اللاعب صهيب السركجي الذي راوغ مدافعي الأهلي وسدد كرة زاحفة على يسار حارس أهلي قلقيلية محمد سمارة . الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي بشكل كبير وبدأ بهجمات من كافة المحاور وخاصة من الأطراف عن طريق وجدي حمدان وعلي حسنين وعدي خروب وعدي عودة واحمد مساعد إلى المهاجمين خالد القدومي ومحمد العتال ومهدي بكر الذين ضغطوا مرمى محمد القريني الذي أبدع في صد هذه الهجمات .وكانت فرصة للأهلي من خلال محمد العتال الذي سدد كرة رأسية بجانب قائم شباب نابلس وفرصة أخرى لخالد القدومي الذي سدد الكرة قوية أنقذها محمد القريني ببراعة . وفي الوقت الضائع في ظل اندفاع لاعبي أهلي قلقيلية بغية التعادل أضاع لاعب شباب نابلس البديل معتصم رشدان فرصة تعزيز النتيجة بعد انفراده التام بحارس أهلي قلقيلية محمد سمارة .لينتهي هذا اللقاء بفوز شباب نابلس بهدف يتيم .
حصل على كأس أفضل لاعب اللاعب هشام سليم مدافع شباب نابلس .
أصيب في المباراة لاعب شباب نابلس إياد أبو ظريفة ونقل على إثرها للمستشفى .

حكم اللقاء : للساحة عبد الرحيم أبو زنط وساعده خالد الزيات فؤاد تايه .
هذا وستجري المباراة النهائية بين شباب نابلس وإسلامي قلقيلية الساعة التاسعة مساءا يوم الاثنين على ستاد نابلس .