الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة بيت لحم: سلة بيت جالا تكتسح العمل

نشر بتاريخ: 03/09/2010 ( آخر تحديث: 03/09/2010 الساعة: 14:22 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - انتقل فريق ارثوذكسي بيت جالا الى الدور الثاني من بطولة بيت لحم التنشيطية السلوية، وذلك على حساب العمل الكاثوليكي، بعد فوزه بالنتيجة 73/64، في اللقاء الذي احتضنته صالة ابو عمار الشبابية ببيت لحم .

وبهذا الفوز يلتقي فريق بيت جالا ثاني المجموعة الاولى، فريق ابداع اول المجموعة الاولى، في وقت لاحق لتحديد الفريق الذي سيلعب في اللقاء النهائي، وعن تفاصيل اللقاء فهي كالتالي:

الربع الاول:
ربع باهت فنيا، ظهر فيه لاعبو بيت جالا بمستوى طيب، في ظل تراجع كبير في مستوى فريق العمل بالمقارنة بالمستوى الذي ظهر فيه الفريق خلال الدوري الممتاز، استغل ماهر مطر اللياقة العالية التي يتمتع بها اللاعب عبد الله عدوي واشركه كلاعب اساسي منذ بداية المباراة، بالمقابل استغل لاعبو العمل بعض الثغرات الدفاعية في بيت جالا واقلصوا الفارق لينتهي الربع بالنتيجة 17/14 لصالح بيت جالا.

الربع الثاني :
واصل لاعبو بيت جالا تفوقهم في هذا الربع، من خلال تميز رائد ابو رمان في لم الكرات والتسجيل من تحت السلة فيما تألق كعاتده المخضرم شارلي قطان في تسجيل الثلاثيات، بالمقابل بدى الاستهتار واضحا من قبل لاعبي العمل، وظهر هناك نقص في صفوف الفريق، واستطاع لاعبو بيت جالا حسم الربع بالنتيجة 21/15.

الربع الثالث:
ربع فاتر، غابت عنه الندية واللعب الجماعي للفريقان، اجرى مدربا الفريقان العديد من التبديلات، وتمكن خلاله ابراهيم حبش برفقة باقي زملائه من حسم الربع لصالح العمل بالنتيجة 12/11.

الربع الرابع :
كان بامكان لاعبي العمل حسم المباراة لصالحهم في هذا الربع، الا ان سوء الحظ رافقهم في العديد من الاوقات، حيث ظهر بشكل ملفت اللاعب فؤاد سلمان الذي ساعد العمل كثيرا على تقليص الفارق، فيما قابله من الطرف الاخر عبد الله عدوي الذي استحق ان يكون نجم المباراة واستطاع حسم اللقاء لبيت جالا،بالنتيجة 73/64.

الحكام: فؤاد كنعان، ابراهيم نواورة، سمير بنورة.
سجلها: جوني حزبون، ووقتهنا حسن الخطيب، 24 ثانية جوزيف دبدوب.
المراقب الفني: صالح البندك.