الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الشرطة تقيم إفطارا خيريا للأطفال الأيتام وعائلاتهم باريحا

نشر بتاريخ: 03/09/2010 ( آخر تحديث: 03/09/2010 الساعة: 14:26 )
أريحا- معا- أقامت كلية الشرطة أمس مأدبة إفطار خيرية للأطفال الأيتام وعائلاتهم في مقر الكلية في أريحا، برعاية اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة، نقلا عن المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة "أن إقامة هذا الإفطار يأتي ضمن رؤية وسياسة قيادة الشرطة بضرورة مد جسور التعاون والتواصل بين كافة افراد الشرطة وبين كافة شرائح المجتمع، وتأصيل الروابط الاجتماعية وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية".

ورحب مدير كلية الشرطة، المقدم زاهر صباح بالأطفال وبذويهم وبمسئولي جمعية رعاية الأيتام في محافظة أريحا، داعيا كافة الهيئات والمؤسسات إلى الوقوف إلى جانب اليتيم الذي دعا الدين الإسلامي إلى الاهتمام به، مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به جمعية رعاية الأيتام في محافظة أريحا في احتضان وتوفير الرعاية والعيش الكريم للأيتام من خلال توفير الجو الأسري لهم.

ومن جهته، قدم الشيخ حرب جبر رئيس جمعية رعاية الأيتام الشكر باسمه وباسم الأطفال الأيتام وعائلاتهم لجهاز الشرطة، مؤكدا على الدور الطليعي للكلية في خدمة أبناء المحافظة، شاكرا الجهود التي تبذل في فرض الأمن وحفظ النظام وسيادة القانون.

وحضر مأدبة الإفطار اللواء شرطة متقاعد ماجد هواري، ونائب مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار الرائد منير جمعة، ونائب مدير كلية الشرطة الرائد عمر بني منية، وعدد كبير من ضباط الكلية، وطاقم التدريب بالاضافة للمشرفين على الأيتام من الجمعية.