الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو الطاهر لعبنا في الشوط الاول - عرار استغلينا تراجع الظاهرية

نشر بتاريخ: 04/09/2010 ( آخر تحديث: 04/09/2010 الساعة: 12:37 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - اكد مدرب الظاهرية فريق الظاهرية الكابتن سعيد ابو الطاهر ان فريقه ظهر بمستوى جيد خلال الشوط الاول من مباراة واد النيص ، الا ان ابناء الواد قلبوا الصورة في الشوط الثاني.

واضاف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد فور انتهاء المباراة ان الفريق قدم مستوى جيد خلال المباراة وانه لديه الكثير من اللاعبين المميزين الا ان الحظ لم يحالفهم خلال هذه المباراة.

واكد ان الفريق يتحسن مستواه من مباراة الى اخرى وفي النهاية قدم التهاني لواد النيص بهذا الفوز، فيما لم يعلق على اداء التحكيم في المباراة عندما سأل عن اداء الطاقم التحكيم في المباراة .

مدرب فريق واد النيص الكابتن عبد الفتاح عرار قال ان الظاهرية تقدم في الشوط الاول نتيجة الضغط النفسي والتوتر الشديد الذي عاشه لاعبوه نتيجة خسارتهم في المباراة الاولى امام هلال اريحا .

واضاف انهم استفادوا كثيرا من انكماش لاعبي الظاهرية للمنطقة الدفاعية في الشوط الثاني حيث استغلوا ذلك وضغطوا واستطاعوا تسجيل هدف الفوز بالرغم من اضاعة اللاعب اشرف نعمان ركلة جزاء .

واشار انه شاهد فريق الظاهرية اثناء مباراتهم مع ثقافي طولكرم ووجد ان الظاهرية يلعبون جيدا في منطقة الوسط لذلك اشرك محمد يوسف في الدفاع واشرك سميح يوسف في الوسط لفرض السيطرة النيصية على المنطقة بالمقابل اكد ان محمد يوسف لم يسد محل سميح في الدفاع على اعتبار ان اللاعب عائد من الاصابة .

من جانبه عبر سعدي حميدان عن استيائه لما حدث خلال المباراة من احتجاجات متواصلة من قبل الجمهور، وشكر الاخوة في ادارة الظاهرية على ما قاموا به من جهد كبير لمساعدة قوات الامن في حفظ الامن والامان داخل الملعب. واكد ان اللواء جبريل الرجوب اتصل شخصيا للاطمئنان على وضع المباراة، وانه دعاه لضبط النفس، وحل الامور بطرق ايجابية.

وتمنى من ادارات الاندية ان تكون الرقيب والحسيب على جمهورها داخل الملعب.