الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز يافا الثقافي ينظم إفطاراً جماعياً وأمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 04/09/2010 ( آخر تحديث: 04/09/2010 الساعة: 13:53 )
نابلس- معا- نظم مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة للاجئين إفطاراً جماعياً وذلك بحضور اللواء الدكتور جبرين البكري محافظ نابلس.

وكان في استقبال المحافظ تيسير نصر الله، رئيس مجلس الإدارة، وفايز عرفات، مدير مركز يافا إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة، وموظفين المركز والمتطوعين الشباب.

ورحب تيسير نصر الله، رئيس مجلس الإدارة باللواء جبرين البكري، وبالحضور شاكراً إياهم على قدومهم وعلى جهودهم في تنظيم الإفطار الجماعي، مؤكداً على أهمية الإفطارات الجماعية في رمضان ودورها في تعزيز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع الفلسطيني.

وشكر اللواء البكري أسرة مركز يافا الثقافي ممثلةً بمجلس الإدارة والموظفين والمتطوعين الشباب على الإفطار الجماعي وعلى الترحيب الحار، كما وشكر مركز يافا على مواصلة ما يقدمه من برامج ومشاريع ثقافية تهم الأطفال والشباب وتعمل على تنمية المجتمع والشباب الفلسطيني.

وبعد الانتهاء من طعام الإفطار، توجه الحضور إلى مسرح وسينما الطفل التابع لمركز يافا الثقافي، حيث تم تنظيم أمسية رمضانية ثقافية، وتم افتتاح الأمسية بآياتٍ من الذكر الحكيم.

وتخلل الأمسية وصلات غنائية وموسيقية وشعرية، كما وقدمت فرقة عائدون للفنون الشعبية عرض للدبكة الشعبية الفلسطينية. هذا وتم تنظيم مسابقات ثقافية بين متطوعي المركز الشباب وبالأخص بين طلاب دورة (صوتنا: مجلة صوت اللاجئ الفلسطيني) وطلاب دورة (الناشئة)، ومسابقة أخرى بين موظفين المركز والإدارة.

وفي النهاية تم توزيع الجوائز على الحضور والفائزين في المسابقة الثقافية.