السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمال كامل المهدي سعيد باداء البيرة امام السمران

نشر بتاريخ: 04/09/2010 ( آخر تحديث: 04/09/2010 الساعة: 22:26 )
البيرة - معا - عبر المشرف الرياضي لمؤسسة البيرة جمال كمال المهدي عن سعادته باداء فريقه امام سمران طولكرم في الاسبوع الثاني من دوري المحترفين والعودة بثلاث نقاط ثمينة من ملعب نابلس وباربعة اهداف، وقال المهدي بان الاداء والنتيجة يعبران عن مستوى البيرة الحقيقي وشكر المهدي المدرب حسن حسين وثمن جهودة الكبيرة للنهوض بالفريق واخلاصه بالعمل.

كما اثنى على اداء اللاعبين وظهورهم بشكل مميز لا سيما اللاعب الموهوب محمد جمال الذي احرز اجمل اهداف الموسم بمراوغته اكثر من لاعب وحارس مرمى المركز وتلقى اعجاب المنافسين قبل المناصرين وتوقع المهدي للاعبه محمد جمال بان يكون احد نجوم الدوري.

واضاف المهدي بان هذا الفوز الكبير اكبر رد على ان هزيمة الفريق الاخيرة وبسباعية امام المركز في كأس الشهيد ابو عمار تثبت بانها كانت عارضة وليست دليلا على مستوى الفريقين .

كما اشاد المهدي بالدور الكبير الذي لعبه جماهير الفريق ومساندتهم القوية للاعبين والزحف خلفهم صوب ملعب نابلس وطالبهم بضرورة مرافقة الفريق في مبارات الثالثة التي ستقام اليوم الاثنين امام عميد الاندية ، وتمنى المهدي التوفيق في المباراة وتحقيق نتيجة ايجابية تؤكد تطور البيرة واحقيتها التواجد في الصفوف الاولى .