السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة طوباس تعقد ندوة بعنوان الانتماء والولاء للمؤسسة الامنية

نشر بتاريخ: 05/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 10:39 )
طوباس- معا- نظمت مديرية شرطة طوباس وبالتنسيق مع العلاقات العامة والإعلام ندوة بعنوان الانتماء والولاء للمؤسسة الشرطية لضباط صف وأفراد من شرطة مديرية طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الرائد نائل جمعة المفوض السياسي للشرطة تحدث عن أهمية تحقيق الأمن والانتماء للمؤسسة الشرطية من خلال الدفاع عن المؤسسة وبيان أهدافها الوقائية والعلاجية والتنفيذية، مضيفا انه يجب تحقيق درجة عالية من المهنية في العمل الشرطي وذلك من خلال سلوكيات رجل الشرطة في الميدان وعكس الصورة الحقيقية عن المؤسسة وأهدافها طويلة المدى من حيث حرصها على امن المواطن والمجتمع.

كما تحدث عن أهمية الولاء والانتماء للمؤسسة الأمنية، على أن يكون الولاء والانتماء الحقيقي للمؤسسة وليس لشخص، وأن يكون الولاء أيضا للوطن مشددا على ضرورة تحمل المسؤولية للضابط والفرد وخصوصا القائد في الميدان، مشيرا إلى الضباط من الميدانيين في جهاز الشرطة، وهذا انطلاقا من القاعدة الإدارية والانضباطية التي تعرف الضابط باعتباره قائدا ناجحا.

وعلى الصعيد نفسه أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة على أهمية مثل هذه الندوات والتي من شانها رفع الأداء المهني لرجل الشرطة وتوكيد المؤسسة من خلال عملها الأمني والحفاظ على القانون والأمن.