الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب يطا يؤكد ان فريقه لم يكن بالمستوى المعهود في نهائي كأس الهواة

نشر بتاريخ: 05/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 12:53 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - اكد جواد السلايمة المدير الفني لنادي شباب يطا، ان فريقه خلال مباراة نهائي كأس الهواة، التي جرت يوم امس مع نادي جنين لم يكن بمستواه المعهود، وان نادي جنين استحق الفوز خلال اللقاء.

واضاف ان هناك العديد من الاسباب التي كانت وراء خسارة فريقه بالنتيجة 3/1، اهمها اصابات اللاعبين فراس النجاح واكرم النواجعة واحمد شفيق ومعاذ خلف، كذلك حرمان اللاعبان مهند عقل وصلاح النواجعة بسبب الانذارات، ومعظمهم لاعبين أساسيين في الفريق، مضيفا ان مباراتهم مع الخضر التي جرت يوم الاربعاء الماضي اثرت عليهم كثيرا.

واشار ان هذه هي المرة الاولى التي يصل فيها فريق يطا الى المباراة النهائية في بطولة الكأس، وانه رغم الخسارة فهو سعيد بمستوى اللاعبين خلال البطولة، حيث بارك للاعبين للمستوى الذي وصلوا اليه وشكر ادارة وجماهير يطا التي حضرت الى استاد فيصل رغم الظروف والاغلاقات في مدينة الخليل.

واكد ان مباراتهم مع الخضر كانت بمثابة المباراة النهائية، مضيفا ان فريق الخضر بنظره أقوى بكثير من فريق جنين.

واشار السلايمة ان الفريق سيدخل في فترة راحة لمدة اسبوع بعد ذلك سيتم تكريمهم كما وعدت الادارة ومن ثم يعودوا الى التدريبات والمباريات الودية استعدادا للاستحقاقات القادمة .

واضاف ان ما ميز لاعبي جنين داخل الملعب هدوء الأعصاب، وقال ان لنادي جنين مستقبل جيد اذا ما حافظوا على اللاعبين وواصلوا التدريبات.

واشار ان فريق يطا بحاجة الى لاعبي تعزيز وتكثيف التدريبات للياقة البدنية.