الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات رابطة الصحافيين الرياضيين يوم 22/9

نشر بتاريخ: 05/09/2010 ( آخر تحديث: 05/09/2010 الساعة: 13:28 )
رام الله - معا - اعلنت رابطة الصحافيين الرياضيين ان الثاني والعشرين من الشهر الجاري سيكون الموعد النهائي لاجراء انتخابات مجلس ادارة جديد لها في شقي الوطن وبالتزامن في كل من: محافظات الوطن الشمالية والجنوبية.

وحدد مجلس ادارة الرابطة المركزي يوم 15 الجاري موعدا لقبول طلبات الترشيح للراغبين بالمنافسة على مقاعد مجلس الادارة الجديد، على ان يتم تسلم طلبات الترشيح من امين سر الرابطة المركزي، الزميل ابراهيم ابو الشيخ، في قطاع غزة ومن امين السر المساعد، الزميل محمود السقا، في الضفة الغربية.

وتم ايضاً تحديد يوم 20ـ9 كموعد لافساح المجال امام الراغبين في الانسحاب، في حين تقرر ان يكون يوم 21ـ9 موعدا للطعون والاعتراضات.

ونوه مجلس ادارة الرابطة الى ضرورة تضافر كافة الجهود، من اجل انجاح سير الانتخابات، مشيراً الى ان الصحافة الرياضية اضحت موضع احترام وتقدير في الاوساط السياسية والنخبوية في المجتمع الفلسطيني نظراً للدور الفعال والديناميكي، الذي رسخته من خلال معالجاتها، التي اصبحت موضع متابعة ومواكبة، أكان من عشاق الحركة الرياضية او من الاوساط الاخرى، ما يفرض على الزملاء الصحافيين ان يأخذوا هذا الامر بعين الاعتبار ويعملون على هديه، من اجل الوصول الى انتخابات نظيفة ونزيهة وتفرز العناصر القادرة على خدمة مسيرة الحركة الاعلامية، التي اقلعت على نحو طيب ومميز.